أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس الخميس في فندق الماسة في مدينة نصر بحضور كثيف من رجال الدولة والسياسة ووزراء ومشاهير الفن والمجتمع.

النجم المصري عمرو دياب

حضر الهضبة عمرو دياب لمقر الحفل في تمام الساعة الحادية عشر مساء ليصعد المسرح على أنغام أغنية (الليلة)، وسط تشجيع كبير من الحضور الذي انتظره طوال الحفل، ليقدم عمرو عدة أغاني على مدار مشواره الفني اندمج عليها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل منها (قمرين، وحكايتك ايه، مفيش منك).

عمرو دياب يحيي جمهوره

طلب الحضور من عمرو أغنية (أجمل عيون – برج الحوت) ليرد الهضبة ممازحاً: (هو أنا عملت غير الحوت، عملت شغل الأغنية دي صح) ليلبي بعدها طلب جمهوره بغنائها وسط رقصات الحضور.

الهضبة يعزف

استكمل الهضبة الحفل بأغاني (تملي معاك)، (على حبك)، وعلق على أحد الحضور الذي طلب منه أغنياته القديمة قائلاً: (أنا بغني من اعدادية) ليقدم بعدها ميدلي أغاني سريعة ضم (العالم الله)، (لو عشقاني)، (نور العين)، (ليلي نهاري)، ويقدم بعدها عازف الناي عبد الله حلمي صولو لأغنية (معاك قلبي)، التي قدمها الهضبة بطريقة رومانسية نالت اعجاب الجميع ثم قدم أغنية (وهي عاملة أيه)، واحدة من ثلاث أغاني يطلق عليهم الثلاثية لترابط الحالة الدرامية لهم فقدم بعدها (اديني رجعتلك)، (قالتلي قول)، ثم قدم أغنية (لو كان يرضيك) على أنها من كلمات أيمن بهجت قمر التي كتبها عام 2000 وحرص بعدها على الغناء له أيضاً من ألبوم (معدي الناس)، فقدم أغنية (نغمة الحرمان)، ثم اختتم بعدها الحفل بميدلي اّخر ضم أغاني (تعالى)، (راجعين)، (ما بلاش نتكلم)، (ماتخافيش)، (شوقنا)، (ميال). وانهى الحفل بأغنية (أجمل عيون) للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

درع تحيا مصر للهضبة

حضر الحفل الكثير من رجال الدولة والسياسة ومشاهير الفن والمجتمع، منهم اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشؤون المالية للقوات المسلحة ومن رجال الأعمال حضر كل من أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال محمد الأمين، محافظ البنك المركزي الأسبق فاروق العقدة، من الوزراء حضر ياسر القاضي، سحر نصر، وحضر أيضاً الدكتور مصطفى الفقي، أسامة هيكل، الكاتب مدحت العدل، جمال العدل، النجمة ليلى علوي، فيفي عبده، رجاء الجداوي، سهير شلبي، فادية عبد الغني، ايناس علي، ياسر رزق ، سناء منصور.

العقيد وليد سامي مع الهضبة قبل الحفل

أشرف على تنظيم الحفل العقيد وليد سامي مدير عام الماسة وقدمت الحفل بوسي شلبي وحضر مع عمرو دياب مديرة أعماله هدى الناظر، وتصوير وتوثيق الحدث لوكالة كوتي ايمدجز لصاحبها أحمد كوتي.

عمرو دياب يطرب جمهوره
تكريم عمرو دياب
ليلى علوي
رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة
إيناس علي وكوتي

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار