أوضح الفنان المصري عمرو_مصطفى، وجهة نظره في تصريح سابق له بأنه مَن أدخل الجيتار مصر، مشيرًا إلى أنه المقصود من حديثه المجتزأ بأنه مَن جعل آلة الجيتار بطلاً أساسياً في الأغاني.

وكتب عمرو مصطفى عبر صفحته: مساء الخير.. توضيح بتصريحي دخلت الجيتار مصر.. المقصود من التصريح إن آلة الجيتار أصبحت بطل أساسي في الأغنية.. ولكن الجيتار من قبل ما اتولد موجود لدى العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري.

وأضاف عمرو: وده توضيح فقط لأن كله ساب أهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود واتفهم غلط وشكرا.

عمرو مصطفى يعكف في الفترة الحالية على تحضير أغاني صيف 2023، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية كمطرب بأغاني قام بطرحها فُرادى وميني ألبوم “غيرك مين”.

أعمال عمرو مصطفى

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى تعاون مؤخرًا مع الفنانة مي فاروق في أغنية “افتكرلك إيه”، التي تعد أولى أغاني مشروع إحياء التراث، الذي يعكف على استكماله عمرو حاليًا، ويهدف من خلاله الحفاظ على الهوية المصرية والعربية والارتقاء بالذوق العام.

وتعاون عمرو مصطفى أيضًا في أغنية “افتكرلك إيه” مع الموزع نادر حمدي، وأشار مؤخرًا إلى أنه ينتظر رد أسرة كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم في الموافقة لطرح الأغنية بصوت كوكب الشرق باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يعكف على تحضير ألبومًا جديدًا والعديد من المفاجآت لجمهوره، استعدادً لطرحها في موسم الصيف، بالإضافة إلى اكتشافه مواهب جديدة.

ميني ألبوم مالوش زي

كما أنه طرح مؤخرًا ميني ألبوم “مالوش زي” بالتزامن مع عيد الفطر الماضي، وتكون من 6 أغاني، وهم: مالوش زي، عايشين بالصورة، هحكيلك قدام، تيجي تيجي، غيرك مين، كان عنده حق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار