حلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، ضيفة على برنامج (عايشة شو)، الذي تقدمه المذيعة التونسية عائشة عثمان، وتعرضه قناتي (القاهرة والناس)، و(النهار).

المذيعة عائشة من هي وهل زوجها يدفع للنجوم

للمرة الأولى تحدثت غادة عن فضيحة الفيديو الذي ظهرت فيه من داخل غرفة نومها، وقالت: (أنا طلعت اعتذرت عن الفيديو، بس أنا ندمت جداً، أن اللي عملته بحسن نية، أتاخد غلط، وكان توقيته غلط).

اعترفت غادة بأنها اخطأت، وقالت: (أنا كنت غلط، أنا غلطانة، لأني لازم أحترم أني لما أكلم الجمهور بتاعي أكلمه مش وأنا نايمة في السرير لأن مش أنا، مش غادة عبد الرازق، ومش عارفة ساعتها كنت بفكر في أية، دي غلطة، ولو رجع بيا الزمن أمحيها تماماً من حياتي).

كما وجهت نصيحة لجمهورها بضرورة الاعتراف بأخطائهم، وقالت: (لأي حد في الدنيا أوعى تتمسك بالغلط، الغلط بيجيب الغلط، ولما تتمسك بيه هتبقى أعنف، أنا غلطانة وأقول أنا غلطانة عشان الناس تحترمني).

غادة لم تخجل من الاعتذار علناً أمام ملايين المشاهدين من الوطن العربي، ولم تستكبر وترفض الاعتراف بأنها مخطئة، وهو ما يزيد من احترامنا وتقديرنا لها، ولشخصيتها التي دائماً اعتدنا عليها قوية وشجاعة.

نحن نحب غادة عبد الرازق لأنها صادقة ولا تكذب ولا تتجمل، هي واحدة من القلائل في الوسط الفني التي تبتعد عن طريق النفاق، وتواجه الجمهور دائماً بصورتها الحقيقية.

اقرأ: غادة عبد الرازق الأشرف لأنها ليست فصيحة – بالفيديو

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار