عائشة عثمان بو جبل، مذيعة تونسية تطل علينا يومياً خلال شهر رمضان 2019، ببرنامج بعنوان (عائشة شو)، يعرض عبر قناتي (القاهرة والناس)، و(النهار).

تستضيف عائشة عدداً من أهم وأكبر نجوم ونجمات الوسط الفني الذي يدفع لهم زوجها مبالغ كبيرة، وفي أولى حلقات برنامجها استضافت كل من غادة عبد الرازق، أمير كرارة، شمس، أصالة وصابر الرباعي.

حققت الحلقات الأولى من (عائشة شو) حتى الآن نسبة مشاهدة مرتفعة، بفضل النجوم الكبار، وبسبب وجود فريق إعداد استطاع أن يكتب لعائشة أسئلة للضيوف تجعلهم يدلون بتصريحات مثيرة.

أما عن عائشة وحدها كمذيعة فهي كارثة بكل المقاييس، تفتقد الكاريزما، وتجلس على كرسيها خائفة مرة ومنبهرة مرات بضيوفها ما يدل على هشاشتها.

لا تمتلك عائشة أي مهارة من مهارات تقديم البرامج، فقط تجلس على كرسي المذيعة كعروس الماريونت يحركها فريق الإعداد بواسطة الإيربيس.

على سبيل المثال وليس الحصر، من ضمن مصائبها: في حلقة أمير كرارة، سألته عن استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، ليجيب الرجل بأنه لا يهتم بتلك المواقع كثيراً، لكن لديه حسابات يتابعها بين الحين والآخر وينشر صوره أحياناً، لترد عائشة بسذاجة قائلة: (بس بتنزل صور)، ليجيب أمير: (نعم)، لتعود بحماقة وتسأله: (بتنزل صور لية.. بتعمل كدة لية؟)، فيعود أمير ويرد بتهذيب وطولة بال: (عادي زي أي حد).

المال الذي يدفعه زوج هذه التونسية يدعمها من جديد، ولا نفهم كيف صرف أموالاً ضخمة ليجلب كل هذه الأسماء الكبرى من النجوم، ويبخل في الوقت نفسه أن يستقدم فريقًا متخصصًا لإعداد زوجته قبل أن تطل على الناس وتدلي بكل ضعفها؟

 من هي هذه الطارئة على الشاشة المصرية والتي تحمل بشفتيها 2 كيلو سيليكون؟
عمرها في الأربعينات..
تقول إنهاعملت فى قناة هنعبل التونسية وقدمت برنامج (هكا نعيش).
وأنها خلال الأعوام ٢٠١٦ وحتى عام ٢٠١٨ عملت على قناة التاسعة التونسية.
قدمت برنامجًا عن التجميل على قناة النهار الجزائرية بعنوان (مون اسبوار).
قدمت برنامج تلفزيون واقع على قناة ستار 24 الفرنسية.
والأهم أنها زوجة المنتج ورجل الأعمال التونسي أيمن بوجبل الذي يصنعها نرجو له التوفيق.

دينا حسين – القاهرة

عائشة عثمان وغادة عبد الرازق
عائشة عثمان
عائشة عثمان وأصالة
عائشة عثمان
عائشة عثمان
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار