تساءل عدد كبير من الجمهور العربي، عن الأسباب التي تجعل الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، بعيدة تماماً عن حضور المهرجانات السينمائية.

غادة أجرت لقاءً مع برنامج MBC Trending، وكشفت من خلاله عن سبب عدم حضورها للمهرجانات الفنية مثل مهرجان_الجونة ومهرجان الإسكندرية وغيرهما.

اكدت غادة عبد الرازق أن القائمين على المهرجانات يقومون بدعوتها للحضور إلا أنها لا تحب التواجد بها لعدم توافق ما يحدث بالمهرجانات مع شحصيتها.

اقرأ: غادة عبد الرازق بالبيكيني – صورة

قالت: ”الناس في منتهى الاحترام وبيعزمونا وبيقولولنا تعالوا بس هي تركيبة شخصيات أنا مش تركيبة الشخصية اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت .. أنا شخصية مبتكلمش كتير”.

وتابعت: “فأنا مطلوب مني مجهود كتير أوي إني ألبس واحط مكياج واعمل شعري وانزل امشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس وأقف اعمل 50 انترفيو مش شخصيتي .. مبحبش الزحمة مبحبش اتكلم كتير مبحبش الاضاءة الكتير لإني عشت فيها حياتي كلها”.

اقرأ: إبعاد غادة عبد الرازق عن مهرجان الجونة؟

وأضافت غادة عبد الرازق أنها قد تتواجد في المهرجانات في حال تكريمها فقط قائلة: ”لو هتكرم أكيد هحضر تكريمي وهبقى طبعا في منتهى السعادة”.

لا يختلف إثنان على أن النجمة المصرية غادة عبد الرازق، واحدة من أهم نجمات التمثيل في مصر والوطن العربي كله، واستطاعت فرض نفسها منذ فترة طويلة كنجمة صف أول، كونها تمتلك قدرات تمثيلية لا تنضب.

ورغم غيابها عن حضور المهرجانات إلا إنها حاضرة وبقوة في أذهان الجماهير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار