خضعت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة.

خلال لقاء مع رؤيا مصر، تحدثت عبد الرازق عن تحضير الفوتوشوت مع الستايلست ومدير أعمالها محمد الشريف، والذي استغرق شهرين وكان الهدف منه ظهورها بشكل عفوي أكثر بعيداً عن ظهورها الدائم كامرأة قوية.

وكشفت أيضا خلال اللقاء عن موقف طريف لها أثناء جلسة التصوير عند نزولها لحمام السباحة لأخذ بعض الصور وقالت “الناس في البسين لقوا واحدة داخلة عاملة ميكب ولابسة فستان فاستغربوا ثم لما شافوني اتخضوا وقالوا ايه ده ؟ دي غادة فدخلت أهزر وقلتلهم زي ما انتم هنزل أخد صورة وطالعة”.

اقرأ: درة تكذب الزوجة الأولى لزوجها ومن على حق؟

اوضحت غادة عبد الرازق إنها تفضل دائماً سماع عمرو_دياب أثناء تحضيرها للفوتوشوت وبالأخص أغنية زمن المجاملة انتهى والتي قالت عنها “بحب الأغنية دي جدا لأنها بتعبر عني ولان خلاص هبطل مجاملات وهركز بس في مصلحتي واللي بحبه هعمله لأني اتأذيت كتير واتأخرت كتير بسبب المجاملات دي”.

وعبرت عن غضبها أيضا لسؤالها الدائم عن عدد مرات الزواج والطلاق وطالبت الصحفيين والإعلاميين بعدم تكرار مثل هذه الأسئلة لها.

تنتظر غادة عبد الرازق طرح أولي حكايات مسلسل “حدث بالفعل ، وهي “تحت الحزام” والتي تقوم ببطولتها، وتظهر ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادةعبدالرازق، مريضة نفسيًا، حيث شاركت في عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، وهناك 4 أعمال بارزة لها في هذا السياق، ربما أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض في 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار