لا تزال قضية النجمة المصرية غادة عبد الرازق الشغل الشاغل لدى الإعلام المصري وحتى العربي، خصوصاً بعدما أطلت في فيديو أظهر جزءًا من جسدها لكنها كانت سارعت وحذفته بسرعة بعدما انتبهت للغلطة الكبيرة، والأهم أنها عادت واعتذرت من الكل ووضّحت وهي تبكي بحرقة مؤكدة أنها تتناول بعض المهدئات التي تجعلها تعيش حالة من الهذيان.

وتنتظر غادة عبد الرازق حالياً إما البراءة باعتماد التقرير الطبي الذي يؤكد حالتها الصحية، أو سجن لا يتجاوز العام مع إيقاف التنفيذ. أما القرار الثالث المحتمل وهو الأقسى فهو حكم مشدد بالحبس قد يصل إلى سبع سنوات سجن وهذا مستبعد جداً.

غادة عبد الرازق عانت كما شيرين عبد الوهاب فدافعت عنها
النجمتان المصريتان شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق

ويبدو أن غادة عبد الرازق لن تكون الأخيرة، بعد أن أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً بمنع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الغناء والتحقيق معها رغم أنها أطلت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي واعتذرت من مصر وكل الشعب المصري وأكدت أنها لم تقصد الإساءة إلى وطنها.

من جهتها تعاطفت غادة مع ابنة بلدها، فأعادت نشر بيان اعتذار شيرين على صفحتها على الإنستغرام وكتبت قائلة: (فنانة جميلة ومحترمة وكلنا متاكدين انك بتحبى مصر زي النفس الى بيطلع من قلبك اقسم بالله ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك جداً حبيبتي)

https://www.instagram.com/p/BbfIoOCh45D/?taken-by=ghadaabdelrazek

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار