حلّت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة على برنامج “كاربول كاريوكي” تقديم المذيع اللبناني وسام_بريدي الذي يحقق نجاحًا كبيرًا واستضاف أهم نجوم الوطن العربي مثل إليسا ونانسي_عجرم وغيرهما.

وصلت إلى موقع التصوير بهيلوكوبتير خاصة بها على طريقة نجوم هوليوود، لكن هيهات بينها وبينهم إن من حيث الشهرة الواسعة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة في كل دول العالم.

اقرأ: أحلام بكت على صباح الجزائري

جاءت بهيلوكوبتير حتى تلفت الأنظار تجاهها، وعادت للتفاخر مجددًا بكل ما تمتلكه من أموال ومجوهرات، ولم تخلُ الحلقة من التحدث على الملايين التي تمتكلها، وقالت إن تصوير كليباتها الأخيرة كلّفتها أكثر من مليون دولار.

وعادت لتتحدث عن فاتورة هاتفها الخيالية بعدما سألها وسام عنها، ومن المؤكد بأنها من طلبت منه التحدث عن هذا الأمر، لأن لا نجمة أو مشهورة تقبل بالظهور على برنامج دون الإطلاع على نمط وطبيعة الأسئلة مع معد البرنامج والمقدم.

اقرأ: أحلام تهبط بطائرة خاصة: أنا وأصالة كبرنا ومجانين

سألها وسام عن فاتورة هاتفها التي وصلت إلى 3000 دولار خلال 3 أيام فقط لأجل زوجها مبارك الهاجري الذي كان بعيدًا عنها لأشهر كثيرة لأسباب لا تزال كجهولة حتى الآن وغير منطقية.

وقالت أحلام: “أول مرة صراحة أعرف أن زوجي مبارك الهاجري ما يحب كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام أظن هذا ولا شي أنا أحلام أستاهل”

اقرأ: أبو محمد زوج أحلام أم أخطأت بإسمه؟

أحلام قد تستحق كل ما تعيشه من رفاهية وبغاء وأموال، كما صرحت، لكن عليها عدم التباهي الدائم بما تمتلكه من أموال حتى لا تبعد عنها الطبقة الفقيرة وهي الغالبية الكبرى من جمهورها وجمهور أغلبية النجمات في الوطن العربي.

اقرأ: أحلام تحضن زوجها وتصرخ اشتياقًا – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار