استقبلت مقدّمة البرامج أروى، الفنان القدير فاروق الفيشاوي ضمن برنامجها (تحت السيطرة)، في حلقةٍ إستثنائية كانت من أجمل وأصدق حلقات البرنامج على الإطلاق، لصراحته ولتطور أسلوب أروى وإحترامها الفائق لأدبيات الحوار.

إقرأ: أروى مقدّمة برامج بخمس نجوم، وتتفوق على كلّ زميلاتها

قال الفيشاوي إنه لا يحبّ مواقع التواصل الإجتماعي، ويفضّل إستغلال وقتِه بأمور أكثر جدوى مثل القراءة، وعندما عرضت له فيديو لشيرين رضا تستخدم به إحدى التأثيرات المرئية، إستغرب، وطالبها بالظهور بعفوية بدون (فلاتر)، كذلك نصح عن فيفي عبده، ووصفها بالصديقة الـ (جدعة).

عن علاقته بالقدير عادل إمام، نفى أي خلاف بينهما، وقال إنه إتصل به ليعرض عليه دورًا في مسلسله (عوالم خفية)، وما زالا على تواصل مباشر.

صراحة الفيشاوي أدت إلى حملة هجوم كبيرة ضده من المتشددين الدينيين، خاصةً عندما رأى إن الحجاب والنقاب ليسا فرضين في الإسلام، رافضًا فكرة إرتداء حفيدته الحجاب يومًا ما.

عن زواج أنغام بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رفض التعقيب وأبدى عدم إهتمامه بالموضوع، لكنه عبّر بالمقابل عن محبته لشيرين ولأغنياتها، ولم يقل هذا عن أنغام التي تنافسها، ليدافع عنها بوجه الحملة التحريضية التي تتهمها بالإساءة لمصر.

رأى إن قبلة ابنه أحمد الفيشاوي لزوجته في إحدى مهرجان الجون حرية شخصية، وكذلك خلع الفنانتين شهيرة وسهير رمزي الحجاب.

الفيشاوي يقبل زوجته بوش أبوش ومؤخرة كارداشيانية

فاجأته أروى بعرضها لفيديو يضم عدّة رسائل من زميلاته في الوسط مثل إلهام شاهين وليلى علوي وفاء عامر وبلبلة ويسرا، عبّرن به عن مدى محبتهنّ وتقديرهنّ لمسيرته الفنية، وإيمانهنّ بأنه سيتجاوز مرض السرطان الذي يعاني منه منذ اشهر، وسينتصر عليه.

عرضت كذلك مقطعًا صوتيًا لطليقته وأم أولاده سمية الألفي، تشيد بإنسانيته وتتحدث عن صفاته الجميلة كالكرم وحبّه للفن والمطالعة ودعم الآخرين، وقالت إن سبب إنفصالهما كان لأنه لا يحبّ الإستقرار بمكانٍ وبوضعٍ واحد، بل يفضّل الحرية والإنتقال من علاقةٍ لأخرى، لكنها مع ذلك إعترفت إنها ما زالت تحبّه، الأمر الذي أسعده وجعل أروى والحضور يصفقون بحرارةٍ.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار