تداولت الناشطون خلال الساعات الماضية، فيديو للفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل، بدور البراهيم ظهرت فيه بدون حجاب خلال تواجدها داخل أحد المطاعم ليلة رأس السنة، الأمر الذي أغضب عددًا كبيرًا من السعويين.

رواد السوشيال ميديا اعتبروا تصرف بدور عاديا، خصوصا أن معظم متابعيها يرون أنها لا ترتدي الحجاب، لأن معظم خصلات شعرها ظاهرة، أما البعض سخروا منها، وإستذكروا تصريحات سابقة لها حول الحجاب، فقد قالت منذ أشهر، أنها تبكي طوال الليل بسبب ظهور جزء من شعرها، حيث أنها لا تضع الحجاب بشكل كامل.

وكانت بدور البراهيم، هاجمت من خلال فيديو كل من شكك في هويتها، وعرضت صورة من هويتها وقالت أنها سعودية ومن جدور السعودية غصبن عن الكل. وعن والدها قالت أنه يدعى أحمد عبدالعزيز البراهيم وكان موظف في أمارة المنطقة الشرقية ويعمل رئيس قسم تراخيص الأسلحة.

View this post on Instagram

#بدور_البراهيم . ‏..@alovera_life_00 حبيبتي بقولك سالفتى مع السمنة ? انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال ?تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر ?? حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي? يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سححر شي رهييب ودلتني على وحدة تبيع من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات ? وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر ? انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي ? صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا ?? وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مررررره معجبه جسمي فففعلاا صرت انسانه ثانية ?? سمنتي صارت مجرد ذكريات والمواقف اللي فيها لكن الحمدلله يااارب طبعاً اكيد مني صايرة انانية وخاصة على اللي مرو بتجربة مثلي بعطيكم حسابها للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعاكم‏❤️ وهذا حسابها?? ‏.. @alovera_life_00 ‏.. ‏ @alovera_life_00 ‏.. ‏@alovera_life_00 #مشاهير#سنابات#سناب#هاشتاق#نجوم#اخبار #شيماء_سبت#بدريه_احمد #العراق #ماجد_المهندس #لجين_عمران #فنانين #احلام#انستغرام#نهى_نبيل #فيديو#بلقيس_فتحي#مقاطفع_ضحك#نهي_نبيل#اكسبلور#دعايه#اعلان#الامارات #هيفاء_وهبي ‏.#explorepage – #اكسبلور_فولو #ترنديول?

A post shared by أخبار النجوم والمشاهير ❤ (@news__njo0m1) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار