فرح_يوسف، مغنية سورية، ظهرت موهبتها من خلال برنامج (اراب ايدول)، لكنها لم تقدم أغان نجحت مع المستمع العربي، وكل ما نسمعه منها مشاكلها وتصريحاتها النارية ضد النجوم، وتملقها لنجوم آخرين.

مثلا في بدايتها الفنية، أثارت ضجة عندما سرب لها تسجيل صوتي هاجمت فيه العائلة المالكة في السعودية، الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا السعوديين إلى مهاجمتها بشدة.

المغنية السورية التي تقيم في أميركا، وخوفا من فقدان متابعيها السعوديين، إعتذرت من الشعب السعودي، وأبدت ندمها عن طريقة التعبير عن غضبها، وقالت إن البعض تطاولوا على بلدها سوريا، ما دفعها إلى ذلك التصريح المسيئ.

مشاكل وعثرات فرح لم تنتهِ، فمنذ سنوات، سخرت من مسلسل (باب الحارة)، وعلقت على تعليق مواطنتها، شكران مرتجى، قائلة أنها ليست ضد حكاية المسلسل، بل ضد الطريقة المبالغ فيها بالتمثيل، ووضحت قائلة: (هاد المسلسل عم ينعرض لكل الوطن العربي، صارت صورة السوري عبارة عن باب الحارة، بطريقة الكلام بالمفردات بالجقرة).

وتابعت: (هاد الشي لمستو بكل مكان رحت عليه، طالما المسلسل انشهر كل هالقد لازم يكون القائمين عالعمل أكثر مصداقية وأكثر انتباهاً للصورة اللي عم يصدروها عن دمشق، لأنو صار واضح تماماً إلنا نحنا السوريين إنو المسلسل صار عبارة عن مادة تجارية بحتة بصرف النظر عن المضمون او الصورة العامة اللي كانت الغرض الأساسي للمسلسل، انا ابداً مو ضد الحتوتة ولا القصص، انا ضد المبالغة بطريقة التمثيل وعرض الواقع الشامي والانسان الشامي بهالطريقة، كل الاحترام ست شكران).

اقرأ: فرح يوسف لا لأصالة التي شتمتنا ونعم لأروى

فرح تنافق أيضا، فمنذ سنوات دعتها أصالة نصري، لتحل ضيفة على برنامجها (محبوبي أنا)، الذي كان من المفروض عرضه على قناة (ام بي سي)، لكن خريجة برنامج (اراب ايدول)، رفضت بسبب الأوضاع السورية وموقف أصالة من النظام، وعوضًا عن ذلك حلت ضيفة على البرنامج الذي تقدمه الفنانة اليمنية، أروى.

اقرأ: فرح يوسف تمجد مواطنتها الخائنة: أصالة الرقم واحد

فرح غيرت رأيها، وقالت في حوار متلفز مع مقدم البرامج الجزائري، عصام دهمة، أن أصالة الرقم واحد في سوريا، وأنها تحبها كثيرًا، وتحلم أن تصبح مثلها يوما ما.

ملابس المغنية السورية، كانت دائما مثارًا للجدل، ما جعل السوريين يهاجمونها بشكل مستمر، ومن بين الصور التي أغضبت رواد السوشيال ميديا، صورة تظهر صدر فرح بطريقة فاضحة وهي تبتسم للكاميرا غير مبالية للحمها العاري.

فرح يوسف
فرح يوسف
فرح يوسف
فرح يوسف

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار