حلّ النجم اللبناني فضل شاكر ضيفاً على برنامج (الإستقصاء) تقديم الإعلامي اللبناني فراس حاطوم على قناة (الجديد) بثلاثة أجزاء عُرضت على ثلاثة أيام متتالية (الخميس، الجمعة والسبت) وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية جداً.

فضل شاكر عاد بأغنية (ليه الجرح)
الفنان اللبناني فضل شاكر

في الحلقة الأولى أكّد فضل شاكر بأنه بريء من كل التهم التي وُجهت إليه، وبأنه لم يقتل الجيش اللبناني وكل ما عُرض عنه كانت أخباراً مفبركة وكاذبة، وأكد بأنه مستعد لتسليم نفسه وبتعليق مشنقته أمام الجميع إن وجدوا دليلاً واحداً يدينه في معركة – عبرا صيدا.

الحلقة الأولى من برنامج (الاستقصاء):

وفي الحلقة الثانية طلب صاحب أغنية (روح) من رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري أن يقدم له ضمانات على أن يُعامل بأسلوب جيد خلال محاكمته وعندها سيُسلم نفسه للقضاء، كما أطل في الحلقة نفسها إبنه محمد شاكر وقال بأن المحكمة العسكرية برأت والده من معركة عبرا وأن قضيته في المحكمة العسكرية بسبب تحدثه عن دولة شقيقة (ويقصد سوريا) وأكد بأن والده عائد إلى الغناء قريباً.

الجزء الثاني من حلقة فضل شاكر:

أما في الحلقة الثالثة ردّ سعد الحريري على تصريح فضل شاكر وأكد بأن القضاء في لبنان عادل ونزيه، كما غنّى فضل شاكر أغنيته الجديدة بعنوان (ليه الجرح) التي لم تطرح بسبب ما حدث معه منذ 5 سنوات. وغنّاها على (الأورغ) برفقة ابنه محمد وفوجئنا بأن فضل نسي مقطعاً من أغنيته لكنه أداها بإحساس عالٍ.

أغنية فضل شاكر الجديدة (ليه الجرح):

وبعد رد سعد الحريري كتب فضل شاكر تعليقاً على صفحته الرسمية الوحيدة على التويتر قائلاً: اتوجه بالشكر الى الشعب اللبناني الحبيب بكافة أطيافه وإلى الجمهور العربي العزيز وإلى كل من استمع لحكايتي على مدى ثلاثة أيام. أشكر كل المؤمنين ببراءتي وأشكر الرئيس سعد الحريري على موقفه. نلتقي قريبا باذن الله.

إذاً هل سيُسلّم فضل شاكر نفسه للقضاء اللبناني قريباً وسيثبت للعالم أجمع بأنه بريء؟ أو لا يزال خائفاً على مصيره؟

نور عساف

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار