تشكّل النجمات اللبنانيات عقدة لأغلبية النجمات العربيات وتحديداً السوريات والخليج.. فبعد أن وصفت سلافة معمار اللبنانيات بأنهن جميلات الشكل فقط ولسن مجتهدات في التمثيل، وقبلها قالت الممثلة المصرية آثار الحكيم أن اللبنانيات عاريات وعادت لتعتذر من الشعب اللبناني وسيّداته.

اقرأ: سلافة معمار: سيرين ممثلة لبنانية لامعة ولا يمكنني أن العب أدوارها

اقرأ: بالفيديو: آثار الحكيم ترفض الاعتذار وهذا ما قالته لنيشان

الهجوم على النجمات اللبنانيات اللاتي تفوقن على العربيات بالجمال وبأدائهن التمثيلي وبشهرتهن، أغاظ بعضهن، وآخرهن فنانة سعودية تُدعى سحاب كانت شاركت في برنامج (ذا فويس) كهاوية وبإسم آلاء وبعد البرنامج بسنتين ضمّتها شركة روتانا إليها واختارت اسماً فنياً (سحاب).

لكن للأمانة لم نكن نعرف بها من قبل، حتى أن مرورها في (ذا فويس) كان عادياً ولم يترك أثراً لدينا، لكنها تتمتع بصوت جميل.

سحاب أطلت مع المذيع السعودي طارق الحربي ضمن برنامجه (طارق شو) الذي يعرض على روتانا خليجية، ووصفت اللبنانية بالمنافقة، وجاءت إجابتها، بعدما قال لها طارق: استضفنا لبنانية (وقصد ليلى اسكندر ولم يذكرها) في برنامجنا ارتدت عباية، بينما استضفنا خمس سعوديات وكلهن لم ترتدِ العباية لمَ؟ لترد بأنها لا تحب النفاق وتحب أن تطل على طبيعتها. (تشاهدون الفيديو أدناه من الدقيقة 16:45)

سحاب لم تسأل المذيع من هي اللبنانية التي استضافها لتطلق أحكامها، وتحدث عندها اللاوعي فوصفت اللبنانيات بالمنافقات لأنهن احترمن عادات وتقاليد السعودية، التي تلزم المرأة بإرتداء العباءة والإطلالات المحتشمة جداً، بينما سحاب لم تحترم بلدها وارتدت بلوزة كادت تُظهر صدرها مع جاكيت بيضاء لم تخفِ عيوب جسدها.

إلى متى ستتعرض النجمات اللبنانية إلى التنمر من قبل جائعات الشهرة؟

متى تحترم العربيات أنفسهن ولا تهاجمن مجتمعات كاملة بأمها وأبيها؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار