فنانة كويتية: أنا لست مدمنة وخائفة من الصلع
فنانة كويتية: أنا لست مدمنة وخائفة من الصلع

بعد ابتعادها لمدة شهر عن السوشيال ميديا، قالت الممثلة الكويتية غدير السبتي، إن اختفاءها لم يسبب لها أزمة بل بالعكس أصبحت أكثر ارتياحا وسعادةً.

وتابعت من خلال فيديو نشرته بأن غيابها هذه الفترة جعلها تتأكد وتطمئن أنها ليست مدمنة سوشيال ميديا، كما أنها تحمد الله الذي عافاها من مرض العصر (إدمان مواقع التواصل الاجتماعي).

غدير نشرت فيديو جديداً تكلمت فيه عن معاناتها الكبيرة من تساقط الشعر الذي فاق الحد الطبيعي وهو من 80 إلى 100 شعرة يوميًا.

وقالت إنها تفقد خصلاً من شعرها وهذا ما أرعبها ودفعها لشراء بعض المنتوجات للحد من التساقط، لكنها رفضت الترويج للماركات حتى تجربها وترى النتيجة.

View this post on Instagram

– ‏@Usabeautystore افضل ماركة للاكستنشن والبواريك الطبيعيه? صناعه امريكيه ?? ماتبين باللبس كلشش والشحن لجميع الدول هذا اكاونتهم ‏@usabeautystore ‏@usabeautystore . . . . . #مقاطع #سناب #الخليج #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #محمد_صلاح #ضحك #مريم_حسين #بلقيس #مي_العيدان #حليمه_بولند #خلود_امين #لجين_عمران #هند_البلوشي #حمود_الفايز #رؤى_الصبان #فرح_الهادي #حلا_الترك #احلام #نهى_نبيل #عبودكا #دنيا_بطمة #شوق_الهادي #عقيل_الرئيسي #سوار_شعيب_لايف #مريم_حسين #شما_حمدان #يارا #نور_الغندور

A post shared by أخبار المشاهير ? (@celebrities_kuw) on

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار