إننقل الى رحمة الله، الفنان البحريني، علي الغرير صبيحة اليوم، عن عمر يناهز ال47عاما، وذلك إثر سكتة قلبية.

الخبر صدم نجوم الخليج، من بينهم الفنانة شذى سبت التي عزت الوسط الفني، ونعت الفقيد قائلة: (انا لله وانا اليه راجعون.. لا حول واا قوة الا بالله، وقفت قلبنا يا علي عورتنا وااايد يالله ما اقدر اكتب هالخبر ياريت إشاعة يارب صبرنا.. كنت اخو وصديق وزميل وداعا يا اطيب وأنقى قلب).

وتابعت: (عظم الله اجرنا لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد روح الاخ العزيز ( علي الغرير) برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم روحاً صعدت إليك ولم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء اللهم ارحمها واغفر لها وانظر اليها بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين.. اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه. اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. اللهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض يوم العرض عليك اللهم قهِ عذاب يوم تبعث عبادك).

وانهت تغريدتها قائلة: (اللهم أنزل نوراً من نورك عليه.. اللهم نور له قبره و آنس وحشته ووسع مدخله،اللهم ارحم غربته و ارحم شيبته.. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار.. اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله، اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه.. اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود.. اللهم إن (علي الغرير) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء).

يشار الى أن الفنان الراحل من مواليد 30 سبتمبر عام 1968، وكانت بدايته عام 1990، من خلال مسلسل(رحلة العجائب )، و(اليس في بلاد العجائب)، وفي رصيده أكثر من 51 مسلسل و13عملا مسرحيا، بالاضافة الى 5 أفلام.

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار