وسط حشد من الوجوه الفنية والإعلامية، كان أبرزها أبطال الفيلم والممثلة السورية القديرة مها المصري، افتتح فيلم (بالغلط) بطولة الفنان زياد برجي، وذلك في قاعات العرض في (ABC Verdun).

افتتاح فيلم (بالغلط) لزياد برجي
الفنان اللبناني زياد برجي

كما عودنا، كشف الممثل زياد برجي عن قدرات تمثيلية كانت أبرزها العفوية في التمثيل وقدرته على إقناع المشاهد أنه يعيش الدور وكأنه جزء من واقعه وحياته اليومية. كما يحرص الممثل زياد برجي، سواءًا في أعماله الدرامية ومسلسلاته، أو حتى أفلامه السنيمائية، على انتقاء أدوار قريبة لواقع معضم الشباب، أي أدوار تلامس واقعهم بعيدةً كل البعد عن الإعتزاز والتباهي بملابسه والسيارات الفاخرة وغيرها.. وهذا عنصر أساسي يجعل من الممثل زياد برجي أقرب للجمهور والمشاهد، سواءًا كان يتعمده أم لا، إلا أنه يوصل الدور بأجمل صورة، وكأنه يقول لكافة معجبيه: أنا منكم ولكم.

من جهة أخرى، كان ملفتاً تواجد كل من شخصيتي (ابن خالة زياد برجي) و(أبو طلال)، إذ أن هذين الأخيرين أضافا طابعًا كوميديًا على الفيلم، وإلا كان ليكون فقط ذو طابع ونهاية رومانسية.

كما أن قصة الفيلم مشغولة بطريقة ذكية للغاية، حيث تترابط الأحداث ببعضها ترابطًا وطيدًا، مما يسهل على المشاهد استيعاب كم الأحداث المتتالية التي ما كانت ليكون فهمها بهذه السهولة لولا الحرفية العالية في كتابة السيناريو من جهة، والعنصر الكوميدي من جهة أخرى.

‎ دليدا أسعد- بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار