بعد النجاح الذي حققه المسلسل اللبناني (كاراميل) خلال شهر رمضان، عاد الفيلم التابع له بعنوان (حبة كاراميل) والذي يحقق انتصارات مذهلة في صالات السينما اللبنانية إذ تصدّر المرتبة الأولى بعد أسبوعين من إطلاقه في الصالات.

بوستر فيلم حبة كاراميل

وضمن جولة على صالات السينما في لبنان، حضر أبرز نجوم فيلم حبة كاراميل عرض الفيلم في مختلف المناطق اللبنانية مثل بيروت، النبطية، زحلة وغيرها كترويجًا للفيلم الكوميدي، علمًا بأنها من أنجح الطرق لحث المشاهدين على القدوم ومشاهدة حبة كراميل مع أبطال الفيلم.

وفي هذا الصدد، أعلنت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي تلعب دور البطولة في الفيلم إلى جانب نخبة من النجوم مثل ظافر عابدين، طلال الجردي، هشام حداد، جيسي عبدو، مي صايغ وغيرهم، أن فيلم (كراميل) سينتقل مع أبرز أبطاله لإجراء هذه الجولة الترويجية للفيلم إلى الأردن.

ماغي بو غصن تعلن عن عرض فيلم حبة كاراميل في الأردن قريبًا

نشرت بطلة فيلم (حبة كاراميل) صورة عبر الـ Stories على الإنستغرام تعلن من خلالها عن انتقالها إلى الأردن الأسبوع المقبل يوم الخميس 25 كانون الثاني/يناير 2018. فقالت: (الأردن، ها نحن قادمون. نراكم في 25 يناير).

إنستغرام ماغي بو غصن
ماغي بو غصن تعلن عن توفر فيلم حبة كاراميل في دبي

ثم عادت وأعلنت الممثلة ماغي بو غصن عن توجههم إلى دبي يوم الأربعاء 24 كانون الثاني/يناير 2018 مع نجوم فيلم حبة كاراميل لحضورالعرض. فكتبت على الصورة التي نشرتها عبر Stories على الإنستغرام: (دبي ها نحن قادمون.. في 24 يناير).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار