أقامت النجمة اللبنانية قمر منذ سنوات دعوى قضائية في محكمة شؤون الأسرة في القاهرة ادعت فيها على جمال أشرف مروان ليعترف بأبوته لابنه (جيمي) حيث طالبته فيها باعترافه بزواجهما العرفي ونسب جيمي إلا أنها توقفت قبل ايام وبلغت محاميها الأستاذ عاصم قنديل أنها لن تتابع في قضيتها.

قمر كانت تعمل جادّة على القضية لكن جمال أشرف مروان تواصل معها عبر الواتس أب من أميركا وهدّدها بالقتل كما هدّد الشهود الذين تراجعوا عن المثول أمام القضاء المصري وكتب في عدّة رسائل يشتم أمها في قبرها ثم يعود ليتوسلها بأن تعود إليه كشرط ليعترف بأبوته لكن العودة التي طالب بها أرادها سرية لأنه عاجز عن التخلي عن زوجته التي هددته وجرته إلى المحاكم في فلوريدا حيث تقيم مع أولادها.

النجمة اللبنانية قمر في اخر جلسة تصوير لها
النجمة اللبنانية قمر في اخر جلسة تصوير لها

قمر رفضت وأقفلت على رقمه عن طريق الـ BLOCK كي لا يصل إليها لكنّه كان يغيّر الأرقام ويعود ليتوسلها مرّة ويهدّدها مرة أخرى وكانت تقوم بالبلوك لكل رقم جديد إلى أن شعرت بالخوف حين أرسل اليها ما يؤكد أنه باستطاعته قتلها إن استمرت بالدعوى فاتصلت بمحاميها وأوقفت القضية.

قمر لم يدعمها أي من الجمعيات النسائية ولا أي من جمعيات حقوق الطفل والأم أو حقوق الإنسان.. لذا تواضب على زيارة قبر أمها وجدّتها وتصلي حتى الفجر بشكل دوري وتطلب من الله أن يحقق عدالته من السماء طالما أن عدالة الأرض بيد جمال أشرف مروان وأمواله.

قمر تحضن ابنها جيمي
قمر وابنها جيمي

من جهة أخرى ستطل قمر قريباً بأغنية سجلتها باللغة الانكليزية والعربية وأعتقد أنها ستكتسح بها كل الأغنيات وقد تعاقدت مع الجنتلمان كريم أبي ياغي وهو مدير أعمال النجم المغربي سعد لمجرد.

خضعت قمر لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أسود، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها، عبر حسابها على الانستغرام.

نور عساف – بيروت

النجمة اللبنانية قمر في اخر جلسة تصوير لها
النجمة اللبنانية قمر في اخر جلسة تصوير لها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار