1win

تحقّق الفنانة اللبنانية قمر نجاحاً وراء الآخر، ونشرت مؤخراً عدداً من الصور الجديدة لها منها الجرئية ومنها العادية وقد تكون تلك الصور تحضيراً لعمل جديد سيبصر النور قريباً بعد نجاح كليبها Kiss My Lips.

وكانت قمر وبعد نشرها لتلك الصور تعرّضت لإنتقادات عدّة من قبل بعض الجهلاء الذين يريدون أن تكون النجمة العربية أو المرأة العربية بالنقاب. إلا أن قمر لم ترد على تلك التعليقات المسيئة لها لأنها امرأة واعية ولأنها تحب الأزياء وملاحقة الموضة حتى أن الصور ليست Over ولا تظهر شيئاً من جسد قمر كما حاول البعض إيصال فكرة سيئة عنها.

View this post on Instagram

كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول "كل شي فرنجي برنجي".. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية.. كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو… لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!

A post shared by ?????? (@singeramar) on

واللافت أن قمر ردّت على أكاونت واحد فقط، وهو Fake Account، شتمها بكلمة ناببية، فردّت له الصاع صاعين وأكّدت بأن ذلك الأكاونت هو طليقها مروان جمال الذي يختبيء وراء حسابات وهمية ليشتمها، بحسب تعليقها.

طليق قمر شتمها فردّت له الصاع صاعين
الفنانة اللبنانية قمر

وعلّقت النجمة اللبنانية قمر على الحساب الوهمي باللغة الأجنبية مؤكدة بأنه جمال مروان الذي يحاربها دائماً باستخدام حسابات وهمية لأنه لا يعرف المواجهة ويتنقل بين بلد وآخر ليختبيء ويتنقل من حساب وهمي إلى آخر وطالبته أن يبتعد عنه ويعيش حياته.

وتابعت قمر هجومها على جمال مروان الذي لا يتركها ويلاحقها دائماً فشتمته بقوّة وانتفضت بعد أن كانت تخاف المواجهة حرصاً على ابنها الوحيد جيمي.

جان معوض – بيروت

قمر تعلّق على حسبا وتؤكد بأنه طليقها مروان جمال
قمر تعلّق على حسبا وتؤكد بأنه طليقها مروان جمال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار