هاجمت المغنية اللبنانية حبيبها السوري الذي خانها مع رجل.

(لقراءة التفاصيل ما قالته قمر عن السوري فعلى اللينك أدناه)

اقرأ: قمر تفضح سوري منحرف: طز فيك خنتني مع رجل

اليوم عادت قمر لتطلب من الحبيب السوري أن لا يتعرض لإبنها الوحيد ووصفته بالمجرم، وقالت: شوفوا عالمجرم ليبرر خطأه الكبير، بيقول كلام عن طفل بريء بمنتهى الإجرام والوحشية أنا اليوم عم اتوجه الكن يا عالم للرأي العام بغض انظر انو هاطفل ابني لأنو في كتير أطفال اليوم عم يتهرضوا لهيك هجوم من هالمجرمين لهالمجرم بقول اتخبى وراء حسابات مزيفة بس ما تقرب وتحكي عن ابني يا ابن الحرام أو رح قول اسمك بأعلى صوت.

وتابعت قمر موجهة رسالة إلى فخامة الرئيس اللبناني ميشال عون، وقالت: فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون: يتعرض طفلي لحملات إهانات وتجريح من “واحد هربان” من البلد، و”بيطلع” بأعلى صوته يحكي ويقول عنه أنه خنزير وإبن حرام، ويتمادى بالتشهير من دون أي رادع قانوني أو أخلاقي، فخامة الرئيس: من يحفظ كرامة إبني في هذا البلد؟ وكيف تواجه الأم من يستبيح براءة طفل، ويشوه سمعته، وتعاني من كل هذا الأذى النفسي مع وحيدها الذي لا يعرف كيف يواجه الظلم والحقد والشر والكذب والكيد؟

وأضافت قمر: أما بخصوص الذكر الذي دخل حياتي، ووثقت به، وامتلك كل مشاعري وحبي ومن غير أي مصلحة، لأنه أصلاً بيخاف تفرط بطنه حتى ما يجوع، هذا الذكر الذي يتباهى، وداير يفرجي العالم كل الرسائل التي بعثتها له، من محبة طبعاً كنت ابعت لأن لما يقول بحبك قلو وأنا كمان وكل صورة وكل فيديو جوعان الشهرة وقتها كنت مغشوشة وما عارفة شي قبل ما شوف بعيوني المشهد المؤثر بينو وبين صاحبو يلعن أبو الشهرة اللي جننتك، لدرجة أن تؤذي إنسانة إرضاءً لغرورك وأنانيتك.. خذ صفحتي.. وكل جمهوري.. أقدمهم لك على طبق من ذهب، ولا أعيش اللحظة الصادمة التي أرى فيها بعيوني صاحبي مع صاحبه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار