مسلسل (مش أنا) بطولة بديع أبو شقرا وكارين رزق الله
مسلسل (مش أنا) بطولة بديع أبو شقرا وكارين رزق الله

هل تشاهدين مسلسل (مش أنا)؟

هل تابعتِ الأحداث في (مش أنا)؟

“قولك بكرا شو رح يصير” رح يكسر راسها مجد؟

“ييه ما لازم نتأخر حتى ما يروح علينا (مش أنا)”؟

كل تلك الأسئلة طرحها عليّ بعض الأصدقاء والأقرباء في الجبل، وكنت أسمعها أيضاً خلال تواجدي في الكافيهات، ومع كل خطوة كنت أسمع عن أكثر المسلسلات مشاهدة وهي (مش أنا، يا ريت وجريمة شغف ومن بعدهم نص يوم وبمراتب متأخرة)..

النجمان بديع أبو شقرا وكارين رزق الله
النجمان بديع أبو شقرا وكارين رزق الله

في البداية لم أكن أتابع (مش أنا)، ولكن لكثرة الأسئلة التي طُرحت عليّ في يوم واحد، جعلتني أتابع بحماسة وبشغف كبيرين لأكون جاهزة للرد في الوقت المناسب ولأبدي رأيي بكل وضوح في حال أحببت ذلك المسلسل أم لا..

تابعت الحلقات الست الأولى ولاحظت أن (مش أنا) بإمكانياته المتواضعة والـ Budget القليل قادرين على إحتلال المرتبة الأولى بين كل المسلسلات التي تعرض على الشاشات اللبنانية، بحسب أول إحصاء، ليأتي بعده وبفارق ضئيل مسلسل (يا ريت) بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن وقيس الشيخ النجيب، وفي المرتبة الثالثة (جريمة شغف) بطولة قصي خولي أمل عرفة ونادين الراسي.

الكل يتحدّث عن أهمية مسلسل (مش أنا)
الكل يتحدّث عن أهمية مسلسل (مش أنا)

(مش أنا) مسلسل Pure لبناني يجمع بيم النجمين بديع أبو شقرا وكارين رزق الله التي سبق وكتبت مسلسل (قلبي دق) العام الماضي وحصد نسبة مشاهدة عالية جداً ونافس أهم المسلسلات العربية.

(مش أنا) يضم مشاهداً كوميدية تراجيدية، يتحدّث عن فتاة فقيرة تزوّجت من رجل يكبرها بسنوات كبيرة، ولكن هذا الزواج يضم الكثير من الأسرار الغامضة ويترك علامات إستفهام كبيرة، أهمها هل تزوّجت كارين (هنا) زوجها رغماً عنها أو برضاها؟ ويبدو أن زواجها من ذلك الرجل كان إكراهاً وكانت تتعرض للضرب ما ولّد لديها عقدة نفسية وخوفاً من المستقبل وباتت تؤذي كل من حولها.

بعد وفاة زوجها ستقع في غرام إبن شقيقه (مجد) الذي يجسد دوره النجم بديع أبو شقرا الذي كل همّه “تكسير راسها” لأنتها متكبّرة جداً، ولا شك أن (هنا) سيكون قلبها طيب ولكن من كثرة الآلام التي عاشتها مع زوجها جعلتها قاسية متمرّدة “وما بتنطاق”.

سر كبير في حياة (هنا) كارين رزق الله
سر كبير في حياة (هنا) كارين رزق الله

(مش أنا) رائع جداً رغم ضآلة الإنتاج، وفيه الكثير من الأحداث السريعة والتي تجعلنا ننتظر الحلقة تلو الأخرى لنعرف ماذا سيحدث في النهاية دون أي ملل.

نتمنى أن لا يقع المسلسل وأن يحق نجاحاً كبيراً ويحافظ على مستواه، حتى نصفّق لكارين المبدعة وبديع الذي يثبت أنّه نجم لا مثيل له ولكنّه لا يأخذ حقه كما يجب.

(مش أنا) “طوشونا فيه” ولكنّه يستحق المشاهدة والمتابعة وبدقة.. وهو من كتابة وسيناريو وحوار كارين رزق الله..

سارة العسراوي

المبدع مروان خوري يغني شارة المسلسل (مش أنا)
المبدع مروان خوري يغني شارة المسلسل (مش أنا)
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار