كندة حنا بشعرها الطويل جداً
كندة حنا بشعرها الطويل جداً

نشرت النجمة السورية كندة حنا، فيديو لها، يُظهر كيف كان أدائها منذ 11 عاماً، عبر موقع الـ Instagram.

أرفقت حنا الفيديو بتعليق: “من 2005 لليوم مرق 11سنة … هاد اول مسلسل بشارك في ببطولة كنت فرحانة كتير وقت اختارني المخرج الرائع ليث حجو وعطاني هي الثقة كان بعدني لساتني طالبة سنة تالتة بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ورغم انو كنت مبتدئة بالشكل والمضمون بس هاد الشي كلنا منمرق في والاهم انو نطور أدواتنا وذاتنا ونتعلم من اغلاطنا”.

كندة حنا مع ابنتها كريستينا
كندة حنا مع ابنتها كريستينا

تابعت كندة قائلة: “كنت عم احضر اليوم أهل الغرام وكتير حسّيت بشي حلو بالرغم انو البداية كانت بسيطة بس حاملة طاقة حلوة وصادقة شخصيه الفرد هي شيء له نوع من الخصوصية التي لا يمكن مقارنتها بأي إنسان أخر مما يجعل من كل إنسان شخص مميز بتكوينه وبصفاته.لكن الشكل لا يقرر تكوينه وصفاته إلا بشكل نسبي وغير جوهري. وأول ما يهتم به الإنسان في مجال التطوير والجودة تطوير الذات، فهي أحوج ما يكون لذلك قبل أي مهنة أو صنعة، لأن تطوير الذات وسيلة مباشرة لتطوير ما بعدها، وهذا يتم باكتساب الخبرة والمهارة والتدريب حتى تكون صالحا لتطوير عملك وما هو من كسب يدك”.

أميرة أسامة – القاهرة

من 2005 لليوم مرق 11سنة … هاد اول مسلسل بشارك في ببطولة كنت فرحانة كتير وقت اختارني المخرج الرائع ليث حجو وعطاني هي الثقة كان بعدني لساتني طالبة سنة تالتة بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق ورغم انو كنت مبتدئة بالشكل والمضمون بس هاد الشي كلنا منمرق في والاهم انو نطور أدواتنا وذاتنا ونتعلم من اغلاطنا … كنت عم احضر اليوم أهل الغرام وكتير حسّيت بشي حلو بالرغم انو البداية كانت بسيطة بس حاملة طاقة حلوة وصادقة ❤️❤️❤️❤️شخصيه الفرد هي شيء له نوع من الخصوصية التي لا يمكن مقارنتها بأي إنسان أخر مما يجعل من كل إنسان شخص مميز بتكوينه وبصفاته.لكن الشكل لا يقرر تكوينه وصفاته إلا بشكل نسبي وغير جوهري. وأول ما يهتم به الإنسان في مجال التطوير والجودة تطوير الذات، فهي أحوج ما يكون لذلك قبل أي مهنة أو صنعة، لأن تطوير الذات وسيلة مباشرة لتطوير ما بعدها، وهذا يتم باكتساب الخبرة والمهارة والتدريب حتى تكون صالحا لتطوير عملك وما هو من كسب يدك. #كندا_حنا #دمشق #سوريا #ليث_حجو #اهل_الغرام

A video posted by Kinda Hanna – كندا حنا (@kindahannaofficial) on

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار