تحت رعاية السيدة الأولى انتصار السيسي حرم رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، أقيم في فندق الماسة حفل غنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب بمشاركة الفنانة ريهام عبد الحكيم وفرقة رضا.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب

ذهب ريع الحفل لصالح صندوق (تحيا مصر)، وبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء باستعراضات لفرقة رضا للفنون الشعبية ثم صعدت الفنانة ريهام عبد الحكيم في الساعة الثامنة والنصف مساءً على أنغام أغنية (ألف ليلة وليلة) لكوكب الشرق أم كلثوم، لتقوم بعدها بغناء الكثير من الأغاني الطربية، لتختتم فقرتها بأغنيتها الشهيرة (فيها حاجة حلوة) وسط اعجاب الجمهور الذي ضم صفوة المجتمع والعديد من سيدات الأعمال وزوجات قيادات الدولة اللاتي حرصن على التبرع لصالح صندوق (تحيا مصر).

صعدت نجمة مصر الفنانة شيرين عبد الوهاب المسرح في الساعة العاشرة والنصف مساءً على أنغام أغنية (مش عايزة غيرك إنت)، لتقدم بعدها الشكر للحضور وتقدم مجموعة كبيرة من أغانيها منها (هو ده)، (امنتك عليا)، (مشاعر) وغيرها من أجمل أغانيها، كما حرصت على تهنئة الحضور بقرب حلول شهر رمضان المبارك قبل أن تختتم الحفل في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

العقيد وليد سامي مع شيرين

حضر الحفل اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، وتواجد بالحفل العديد من قيادات الجيش والشرطة التي تولت مهمة تأمين الحفل.

الحفل بإشراف العقيد وليد سامي المدير العام لفندق الماسة المكوك الذي لا يهدأ كما يلقبه الكثيرون، والذي استعان بمساعدة منظم الحفلات وليد منصور المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة وحفلات الرئاسة التي تقام في الفندق.

احمد كوتي مع شيرين

قدمت الحفل سارة فؤاد التي تم ترشيحها لتقديم الحفل عن طريق المصور أحمد كوتي، ونالت اعجاب القائمين على الحفل لبراعتها في نطق اللغة العربية وأسلوبها المميز.

حضر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ياسر خليل المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز المنتجة لألبومات شيرين.

ياسر خليل وشيرين ووليد منصور

الحفل من تنظيم شركة تالنت دبليو لصاحبها وليد منصور بمساعدة فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات والصور حصريا لوكالة كوتي ايمدجز لصاحبها أحمد كوتي.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

شيرين عبد الوهاب بكامل أناقتها
احمد كوتي وسارة فؤاد
العقيد وليد سامي وريهام عبد الحكيم
العقيد وليد سامي ووليد منصور وريهام عبد الحكيم وسارة فؤاد
ساهر وحيد وشيرين
هاني خليل وساهر وحيد
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار