كثيرات هنّ النجمات اللواتي فُضح أمرهنّ بالفوتشوب بما فيهنّ نجمة البوب بريتني سبيرز ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان والفنانة المغربية دنيا بطمة والفنانة الإماراتية أحلام وغيرهنّ، نظرًا للأخطاء التي يسببها الفوتوشوب أثناء التعديلات البسيطة التي يتم إجراؤها للتنحيف أو التصغير أو التكبير وما إلى ذلك.

وهذه المرة، فُضح أمر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان باستخدام الفوتوشوب على صورها، رغم أنها تؤثّر بشكل كبير على رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ويسعى الكثيرون للحصول على شكل جسدها، إلّا أنها كأي شخص آخر يرى العيوب بجسده فيصححها من خلال الفوتشوب للظهور على الإنستغرام بصورة مثالية حتى لو لم تكن هذه الحقيقة.

صورة كيم كارداشيان قبل تعديلات فوتوشوب

أعادت صاحبة مستحضرات KKW Beauty نشر صورة لها عبر الإنستغرام مُعدّلة عبر الفوتوشوب، بعد أن نشرتها سابقًا عبر السناب شات أثناء مشاركتها بمسيرة March For Our Lives ضد الهجوم المسلّح، مما أثار سخرية عارمة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

صورة كيم كارداشيان بعد تعديلات فوتوشوب

بعد تنحيف خصرها وجسدها، ظهرت أخطاء الفوتوشوب في الخلف: إشارة السير تبدو ملتوية والرصيف أيضًا، أمّا السيارة التي كانت خلفها فحولتها إلى نوع من (الطائرات الفضائية) كما وصفها أحد المنتقدين. بالإضافة إلى ذلك، وإن دخلت على الصورة فلا وجود للتعليقات إذ يبدو أن كيم قد ألغتها لكن رغم ذلك، فُضح أمرها.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار