تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، صباح يوم الأثنين، لاعتداء مسلح من قبل 5 مجهولين تنكّروا بزيّ الشرطة الفرنسية دخلوا شقتها الباريسية وهدّدوا كيم بقوة السلاح وقيّدوها ووضعوها في الحمام وسرقوا المجوهرات التي فاقت قيمتها الـ 16 مليون دولار أميركي.

كورتني كارداشيان فور وصولها إلى لوس أنجلوس
كورتني كارداشيان فور وصولها إلى لوس أنجلوس

وصلت كورتني كارداشيان، شقيقة كيم، إلى مدينة لوس أنجلوس وكان بإستقبالها مجموعة من الحرّاس بعد أن شددت الإجراءات الأمنية حولها أكثر من المعتاد بعد ما حدث مع شقيقتها، ثم توجهت إلى مقر عملها على الفور.

نشر موقع الـ Tmz فيديو وصورة حصرية لها فور وصولها ظهرت فيه مع نظارة شمسية خلال الليل، وكانت تحاول الهروب من عدسات الكاميرات.

على جانب آخر، قالت مصادر خاصة للموقع بأن كيم عندما تعرضت للإعتداء كانت نائمة على سريرها وحينما شاهدت الرجال الملثمين ظنّت أنهم سيغتصبونها.

الخاتم الذي سُرق من كيم كارداشيان
الخاتم الذي سُرق من كيم كارداشيان

أضاف: “شاهدت كيم قناع أحدهم وآخر يرتدي قبعة رجال الشرطة. اعتقدت أن هناك شيئاً خاطئاً حتى نزلت من السرير وحاولت الاتصال بحارسها الشخصي على الهاتف ولكنها لم تستطع لأن أحد الرجال انتزع الهاتف منها ثم قاموا بتقييد يديها بأصفاد بلاستيكية ووضعوها في الحمام. بدأت كيم بالصراخ والتسول لهم بعدم قتلها وأخذ مالها”.

من ناحية أخرى، صرحت كيم أن اللصوص لا يتكلمون الإنكليزية وإنما يتحدثون باللغة الفرنسية، مشيرةً إلى أنها فهمت كلمة واحدة منهم فقط: “الخاتم” الذي تمّ سرقته إلى جانب مجوهرات أخرى.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار