النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

اعتدنا أن نرى النجمات العربيات بلوك شبيه بالعالميات فجميعهن تلاحقن الموضة والـ Fashion وتتنافسن بشراسة عليه لتحصل على لقب أيقونه الموضة، ولكن أن تقلّد عالمية نجمة عربية فهذا من المستحيل أو النادر حتى لو كان بالصدفة أو تشابه الأفكار.

كيم كاردشيان الني اشتهرت من خلال برنامجها الواقعي وأصبحت نجمة عالمية بسبب صورها الفاضحة والـ Over، اختارت (لوك) شبيهاً بلوك النجمة اللبنانية العربية نادين نسيب نجيم التي كانت اعتمدته في مسلسل (سمرا) منذ أكثر من 5 أشهر، حيث تميّزت بالشعر الأسود الطويل كالغجرية مع بشرة سمراء وكانت ساحرة نادين في المسلسل.

النجمة العالمية كيم كارشديان بلوك نادين نجيم
النجمة العالمية كيم كارشديان بلوك نادين نجيم

كيم بعد انتهاء كل الـ Credits من حسابها، أي كل الأفكار التي قد تساعدها على إستمرار نجوميتها، اعتمدت (لوك) جذّاباً خصوصاً أنّها أيضاً تتمتع ببشرة سمراء داكنة، فبدت جميلة جداً مع الشعر الأسود الطويل المنسدل على كتفيها، تماماً كما فعلت نادين خلال جسلة التصوير الخاصة بـ (سمرا) وأصحبت على كل لسان بسبب جمالها الرائع، ولكن الفرق أن صورة كيم أكثر اغراءاً من نادين ذلك لأنها كشفت عن صدرها وطبعاً لتحقيق أعلى عدد من الـ Likes والـ Comments للأسف.

النجمان نادين نجيم وأحمد فهمي في مسلسل (سمرا)
النجمان نادين نجيم وأحمد فهمي في مسلسل (سمرا)

البعض سيطرح سؤالاً هل كيم ستتابع نادين وموضتها؟

نعم لمَ لا طالما أن نادين من أجمل النجمات العربيات، فهي أثبتت نفسها بفترة زمينة قصيرة واستطاعت أن “تقعد البعض ببيوتهن” بفضل شطارتها وحنكتها باختيار الأدوار التي جعلت منها نجمة عربية أولى. كما أنّها تتابع الموضة جيّداً وتختار بعناية ما يليق بها.

باختصار انها نادين نسيب نجيم!

سارة العسراوي – مكتب بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار