كانت المذيعة السعودية لجين عمران من بين المدعويين إلى حفل زفاف أبناء حاكم دبي، ونشرت مجموعة صور، ظهرت في إحداها مع علي الخوار، وعلقت عليها قائلة: (أخوي العزيز علي الخوار، أهنيك على التنظيم الرائع لـ أفراح آلـ مكتوم يعطيك ألف عافية ودائما ما شاء الله عليك قدها و قدود).

وظهرت في صورة أخرى مع المغني حسين الجسمي والمايسترو وليد فايد وعلقت قائلة: (سليفي بيد المايسترو الكبير وليد فايد يتوسطنا أخوي الغالي النجم حسين الجسمي وعقبال ما أقدم عرسه ان شاءالله ونفرح فيه باللي تستاهله آمين).

لجين عمران، صدمت الجميع بنحافتها وشكلها الذي تغير، فبدت مع فستان طويل من تصميم شربل كرم. أظهر خصرها النحيف وعلقت قائلة: ( تشرفت جداً وسعدت بتقديم أفراح آلمكتوم. وهذي فرصة أتقدم بالشكر والتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ربي يحفظه وأيضاً أم الشيوخ الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم ربي يحفظها بمناسبة زفاف أبنائهما الشيخ حمدان، الشيخة شيخة، الشيخ مكتوم، الشيخة مريم، الشيخ أحمد، الشيخة مديه).

وتابعت: (ربي يتمم لهم على خير ويسعدهم و يجعل ديار آل مكتوم دوم عامرة بالأفراح والمسرات آمين. ما شاء الله و تبارك الله من أروع الأعراس إلي قدمتها أو حتى حضرتها. والشكر موصول لأجمل فريق عملت معهم. بحب كل واحد فيهم)

لجين عمران

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار