(مع فايز السعيد كل شيء حقيقي ومختلف) بهذه الكلمات نشرت الفنانة لطيفة التونسية صورة جمعتها مع المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد عبر الـ Instagram.

حيث قام النجم الإماراتي بنشر الصورة بدوره وعلق عليها:

(نورتني اليوم الفنانة القديرة لطيفة وكان لقاء أعمال غنائية ستجمعنا قريباً).

فايز السعيد
فايز السعيد

كما نشرت لطيفة صورة في بداية العام مع الفنان الفرنسي (Dominique Segall) على موقع (الانستجرام) وعلقت عليها:

(أول عمل في باريس في عام 2017).

وبعد هذه الصور التي جمعتها مع إسمين مهمين في عالم الفن يبدو أن عام 2017 سيحمل الكثير من المفاجآت التي ستقدمها لطيفة لعل وعسى أن تكون على مستوى توقعات الجمهور الذي تعود دائماً على أعمال ذات مقاييس عالية من الفنانة لطيفة.

لطيفة في باريس
لطيفة في باريس

وخلال الأيام السابقة وبعد طرح أغنية النجمة نوال الكويتية التي حملت عنوان (منت داري) قامت لطيفة بنشر مقطع من الأغنية عبر الـ Instagram.

وعلقت على الأغنية قائلة:

(الكثير لا يتخيل العلاقة التي تجمعني بإحساسك بصوتك بأخلاقك واحترامك لنفسك وللغير الكبيرة الرائعة نوال الكويتية صوتك يحسسني بالأمان بالنضج بالانتماء شكراً على أحلى تهنئة جاتني أحبك يا بنت الكويت الأصيلة)

لطيفة وماذا قلت عن نوال الكويتية
لطيفة وماذا قلت عن نوال الكويتية

(منت داري) هي آخر أعمال نوال الكويتية من كلمات خالد المريخي ألحان طلال وتوزيع سيروس.

من ناحية أخرى أعلنت لطيفة عبر تغريدة على (تويتر) عن بدء عرض ملسلسها (كلمة سر) الذي شارك في السباق الرمضاني الماضي على قناة الحياة المصرية خلال الأيام القادمة وطالبت من كل شخص لم يتابع المسلسل أن يتابعه ويعطي رأيه به.

وفي الفترة الأخيرة واجهت لطيفة حرباً إعلامية ضخمة من قبل الإعلام التونسي وذلك بعد تبرعها لصندوق (تحيا مصر) ضمن إحدى حلقات برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب (كل يوم) حيث أكدت أنها ستتبرع بكافة عائدات ألبومها القادم.

لطيقة في برنامج (كل يوم)
لطيقة في برنامج (كل يوم)

وبعد انتشار الخبر أكد عدد كبير من الناس أن ما قامت به لطيفة هو جحود وانكار لبلدها الحقيقي تونس وبعد دخول الكثير من الإعلامين على الحملة التي شُنت ضد لطيفة ازداد اللغط الإعلامي حيث تم بث حلقه تحت عنوان (كل الوعود التي قامت بها لطيفة بتقديمها للجمعيات التونسية الخيرية كانت زائفة وأنها لم تصرف شيئاً لا على المدارس ولا على غيرها)

لتخرج لطيفة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك وترد على كل الإتهمات والانتقادات رافضة المزايدة من البعض والتشكيك بوطنيتها وحبها لبلدها الأصلي تونس.

لطيفة استطاعت خلال السنوات الثلاث الماضية أن تعود إلى الساحة الفنية بعد غياب حيث بدأت بألبوم (أحلى حاجة فيه) وتلته بعدد من الأعمال المصورة وهم (أحلى حاجة فيه) و(مكتوب لي) و(بحة بحة) و( يا حياتي أنا جانبك) وأغنية (بالعربي) التي حققت نجاحاً كبيراً بمختلف البلاد العربية.

لطيفة
لطيفة

وعادت لإحياء الحفلات كما استطاعت خلال الصيف الماضي أن تحيي حفلاً ناجحاً في جرش. كما شاركت لطيفة في رمضان 2016 بمسلسل (كلمة سر) كأول بطولة تلفزيونية لها.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار