أحيت النجمة التونسية لطيفة حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس الخميس في فندق الماسة في مدينة نصر بحضور كثيف من رجال الدولة والسياسة ووزراء ومشاهير الفن والمجتمع.

الفنانة التونسية لطيفة

بدأت النجمة لطيفة الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام (متروحش بعيد)، لتهنىء بعدها الحضور وتقدم عدداً كبيراً من أغانيها منها (فريش)، (يا سيدي مسي علينا)، (لما يجيبو سيرتك)، (مصر روحنا)، (تعرف تتكلم بلدي)، (ان شاء الله)، (أنا متنسيش)، (بحب في غرامك).

لطيفة وعلم مصر بيدها

تم تكريم لطيفة من قبل العقيد وليد سامي مدير عام الماسة بتقديم من الإعلامية بوسي شلبي وتسلمت لطيفة درع (تحيا مصر)، لمشاركتها في الحفل دون تقاضي أجر لثالث مرة حسب تصريح العقيد وليد واختتمت فقرتها الغنائية في تمام الساعة العاشرة مساء، وجلست بعدها مع النجوم الحاضرين للحفل لانتظار فقرة الهضبة عمرو دياب.

لطيفة مع فيفي عبده وفادية عبد الغني، ورجاء الجداوي خلال فقرة عمرو دياب

طلبت لطيفة من القائمين على الحفل أقامة حفلات (تحيا مصر) في جميع محافظات الجمهورية وأكدت أنها مستعدة للغناء في سيناء والعريش ورفح وسط تحية كبيرة من الحضور.

لطيفة تتسلم تكريمها من العقيد وليد سامي والإعلامية بوسي شلبي إلى جانبهما

وقبل صعودها المسرح، أجرت لطيفة لقاءات مع البرامج الفنية، وصرحت بأنها لا تستطيع التأخر عن أي حفل لصالح صندوق (تحيا مصر)، خصوصاً وأنها تعتبر مصر وطنها والبلد التي احتضنتها وساهمت في نجاحاتها الكبيرة، وأعربت عن سعادتها بالحفل السنوي الذي تُحييه في الماسة، وعن إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها، قالت أن الفستان من تصميم الكويتي يوسف الجسمي (جاسميكو) الذي تعتبره لطيفة مصمماً متميزاً وتفضل التعاون المستمر معه.

لطيفة في غرفتها قبل الحفل وتستعرض فستانها الأنيق من تصميم يوسف الجسمي

حضر الحفل الكثير من رجال الدولة والسياسة ومشاهير الفن والمجتمع، منهم اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشؤون المالية للقوات المسلحة ومن رجال الأعمال حضر كل من أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال محمد الأمين، محافظ البنك المركزي الأسبق فاروق العقدة، من الوزراء حضر ياسر القاضي، سحر نصر، وحضر أيضاً الدكتور مصطفى الفقي، أسامة هيكل، الكاتب مدحت العدل، جمال العدل، النجمة ليلى علوي، فيفي عبده، رجاء الجداوي، سهير شلبي، فادية عبد الغني، ايناس علي، ياسر رزق ، سناء منصور.

لطيفة مع تامر عبد المنعم

أشرف على تنظيم الحفل العقيد وليد سامي مدير عام الماسة وقدمت الحفل بوسي شلبي وحضر مع النجمة لطيفة تامر عبد المنعم وتصوير وتوثيق الحدث لوكالة كوتي ايمدجز لصاحبها أحمد كوتي.

لطيفة مع المصور المصري أحمد كوتي
الفنانة التونسية لطيفة على المسرح
إيناس علي وكوتي
سيلفي الجمهور مع لطيفة
ليلى علوي
قبلة للجمهور من لطيفة
صور تذكارية قبل الحفل
رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة

دينا حسين – القاهرة

تصوير: Cooty Images

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار