سافرت الممثلة المصرية ياسمين_عبد_العزيز إلى سويسرا لإستكمال علاجها في الخارج بعدما كادت تفقد حياتها في مصر بسبب خطأ طبي خطير.

ورغم مرضها وخوف جمهورها عليها، إلا أن الشائعات لا تزال تلاحقها وآخرها عن خلاف كبير وقع بينها وبين زوجها الفنان أحمد_العوضي، قبل سفرها لأنه لم يستطع مرافقتها في رحلتها إلى سويسرا، حتى أن البعض أشاع طلاقهما!

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ومحتوى حسّاس – صورة

المذيعة المصرية لميس_الحديدي نفت تلك الأخبار جملةً وتفصيلاً وطمأنت الجمهور على حالة ياسمين.

قالت لميس عبر برنامجها (كلمة أخيرة)، على قناة ON: (أنا على تواصل معها دائماً ومع زوجها أحمد العوضي بإستمرار وهو متواجد معها في رحلتها العلاجية بسويسرا).

تابعت: (بلاش الاشاعات اللي دمها مش خفيف، ومش معقول نسيب الست اللي حالتها تعبانة ونعد نطلع شائعات من نوع طلقها وسابوا بعض، إرحموا الناس شوية).

اختتمت كلامها: (كل مايرد أن حالتها حرجة غير دقيقة، وقد أجرت عملية جراحية بالخارج وحالتها الصحية تشهد تحسناً بطيئاً، لكن حالتها ليست حرجة).

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ومحتوى حسّاس – صورة

الحقيقة أن أحمد لم يسافر معها في نفس التوقيت بسبب عدم وصول الفيزا الخاصة به، وفور وصولها توجه إلى سويسرا ليلحق بزوجته ويطمئن عليها.

كما انتشرت أيضاً شائعة وفاتها، التي نفاها على الفور شقيقها وائل عبد العزيز، الذي رد على الشائعات، معربًا عن حزنه الشديد من انتشار مثل هذه الأخبار على شقيقته، ومطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تسترد صحتها، وتعود لجمهورها من جديد.

وكتب وائل عبد العزيز عبر صفحته: (حسبنا الله ونعم الوكيل، هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان).

إذاً ياسمين ستعود إلى مصر قريباً، بعد فترة طويلة من المرض، تعافت واستعادت صحتها، وانتصرت على المرض وهزمت جميع الحاقدين اصحاب الشائعات البغيضة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار