وصلت النجمة اللبنانية مادلين طبر صباح اليوم الخميس، إلى مطار بيروت الدولي وتوجهت إلى منزلها في بعبدا بعد أن تلقت دعوة من مهرجان Lebanese Golden Award لتكريمها في وطنها، وأيضاً لتكون ‪ ضيفة مميزةً في برنامج (حديث البلد) التي تقدمه الإعلامية اللبنانية المتألقة منى أبو حمزة منذ 9 سنوات.

وخلال الحلقة، التي لا تزال تبث حتى الآن، أكدت مادلين أنها تلقّت عدداً كبيراً من التكريمات في الدول العربية ومصر، لكن تكريمها في وطنها لبنان له رونقه الخاص، وبأنها لم تسعَ في حياتها للحصول على الجنسية المصرية، لكنها ستبدأ بتقديم الأوراق لأن مصر قدّمت لها الشهرة وحياة سعيدة وتعتبرها بلدها الثاني.

مادلين طبر: تزوجت مرتين وتقلد الدروز
النجمة اللبنانية مادلين طبر

أما عن تكريمها في Lebanese Golden Award، فقالت مادلين بأنها ستكرّم إلى جانب شخصيات مهمة جداً وأهمها أمير الطرب العربي هاني شاكر الذي سيصل لبنان للمشاركة في هذا المهرجان. وعندما تنتهي من هذا التكريم ستسافر مجدداً إلى مصر للمشاركة في مهرجان القاهرة أيضاً.

واستغربت النجمة مادلين طبر كيف استطاعت منى أبو حمزة أن تعرف قصة اعتذارها عن مسلسل، وقالت: أكيد بنتي نضال الأحمدية هي من أخبرتك) فردّت منى صاحكة: صح الست نصال الأحمدية هي من أعطتني هذه المعلومة.

وحكت مادلين طبر عن سبب رفضها للمشاركة في المسلسل، لأنها لم تحب دورها فيه ولأنه سيكون عادياً جداً ولن يخدمها خصوصاً أن وجودها في أي عمل يعطيه قيمة مضافة. وعبرت مادلين طبر عن سعادتها للمشاركة في مسلسل من إنتاج العدلي لغروب لاحقًا وحين تجد الدور الذي يليق بتاريخها الفني.

النجمة اللبنانية مادلين طبر برفقة القنصل اللبناني كمال أبي مرشد خلال زيارتها للسفارة اللبنانية في مصر
النجمة اللبنانية مادلين طبر برفقة القنصل اللبناني كمال أبي مرشد خلال زيارتها للسفارة اللبنانية في مصر

وصرّحت مادلين طبر للمرة الأولى بأنها ضربت رجلاً كفاً بسبب الخيانة التي تعرّضت لها منه. وتابعت قائلة: لن أتزوج مجدداً، والدليل أنني لم أتزوج بعد طلاقي.. أنا أحترم الرجل في حياتي لأنه كان له دوراً إيجابياً ولم أُظلم بمعنى الظلم التقليدي لكنني ظلمت فيما بعد عندما طلبت منه الطلاق فشعر أن رجولته انتقصت.

منى أبو حمزة وفي فقرة الأسئلة السريعة، سألت مادلين عدداً من الأسئلة:

* منى: من هو رئيس جمهورية الفن العربي بنظرك؟

– مادلين طبر: عادل إمام

* منى: من هي السيدة الفنية الأولى؟

– مادلين طبر: أنا

* منى: من هو زعيم الكوميديا

– مادلين طبر: عباس شاهين

* منى: من هو زعيم الدراما

الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة
الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة

– مادلين طبر: المنتج جمال سنان

* منى: من هو المخرج الأول

– مادلين طبر: صعب جداً أن أختار مخرجاً واحداً.. لأن لدينا الكثير من المخرجين المهمين في لبنان ومصر والخليج

*منى: اذا بدك تنتخبي مادلين طبر شو بتعطيها صفة

– مادلين طبر: كما قال لي الرئيس الراحل الياس الهراوي. وزيرة للثقافة في لبنان

* منى: في 6 أيار من ستنتخبين

– مادلين طبر: قضائي زغرتا وسأنتخب لائحة طوني فرنجية كلها.

وفاجأت مادلين طبر الجميع، عندما اعترفت بأنها تزوّجت مرة ونصف، وفي المرتين تعرضت للخيانة ولم تسامحهما وطلبت منهما الطلاق. وأكدت بأنه لا يوجد رجل ليس بخائن.

وعندما سحبت مادلين طبر Card كُتب عليه أنه عليها أن تقرأ كف الممثل اللبناني عباس شاهين الذي كان يجلس إلى جانبها، فنظرت إلى الكاميرا وقالت: نضال الأحمدية ساعديني أي يد الشمال أو اليمين” وتابعت مادلين مقلّدة الدروز وقالت: انشالله تعيش على قد ما بيلبقلك متل ما بقولوا الدروزعندك خط النجاح رائع خطوطك ما فيها مشاكل مستمرة وواضحة.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار