منذ أسابيع قليلة، حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج (صار الوقت)، مع المذيع اللبناني مارسيل غانم، عبر شاشة الـ (MTV)، وحققت الحلقة أصداءً واسعة، ولا تزال حتى الآن، تتصدر اهتمامات الجمهور، خصوصاً مع انتشار فيديوز من الحلقة، يظهر فيه مارسيل وهو يفصح عن عمر إليسا.

اقرأ: إليسا لا أستطيع الإنجاب وشقيقتي أُصيبت بالسرطان

مارسيل خلال حديثه مع إليسا عن حرمانها من الإنجاب، بسبب العلاج الهرموني، الذي تخضع له للعلاج من سرطان الثدي، أفصح عن عمرها دون استئذانها، وقال: (شو يعني امرأة بنهاية الأربعينات فاقدة حلم الأمومة، عايشة القلق ومن بكرة ممكن ما تعمل علاقة حب مع حدا؟).

اقرأ: اليسا حين أخذت الجرعات في المستشفى – فيديو وصور

إليسا لم تعترض على ما قاله مارسيل ولم تصحح له عمرها، ولم تقل أنها ليست في نهاية الأربعينات، بل أجابت قائلة: (ما عندي هالخوف، ما بقدر جاوب عشي ما عندي ياه أبداً).

حاقد مارسيل ولا تشككوا لحظة فيما نقوله في الجرس.. هذا المخلوق يغار من كل النجوم وتحديداً يغار من النجمات وبالأخص من إليسا التي تتفوق عليه في كل شيء وتكسب احترام الجماهير لصدقها وعفتها في حين أن كل اللبنانيين باتوا يعرفون أن مارسيل يتقاضى رشاوى ورأيه لا يملكه وهو عبد هذا من السياسيين وذاك من أصدقائه وهاتيك من اللواتي تؤمن له دخلاً أو حماية.

ورغم أنها لم تعبره وقفزت فوق تجنيه عليها ومحاولته جغلها في الخمسين عاد ليقول بما يخجل منه أي مراهق فضائحي على الشاشة: (ما بتحسي أنه ما بقى عندك فرصة تنغرمي وتحبي؟)، لتجيب معلنة أنها تعيش قصة حب حالياً: (طب أنا هلأ مغرومة).

اقرأ: إليسا تلطش نجوى كرم: طلعت عزيتا وبعتتلي تويت!

إليسا المتصالحة مع ذاتها، لم تعبر عن أي انزعاج، لأنها تعرف أن النساء تغرن من بعضهن.

View this post on Instagram

بغض النظر عن ان مارسيل غانم قد كشف عن عمر #اليسا عندما قال "بنهاية ال ٤٠" من دون اذنها. لكن وصف مارسيل المرأة التي لا تستطيع الانجاب بأتعس الصفات وهذا غير صحيح ابداً. من قال ان المرأة التي لا تستطيع الإنجاب هي امراة خائفة من الغد ولا تستطيع ان تعيش حالة حب في حياتها؟ و اشار في سياق الحلقة انها تفقد انوثتها. اليسا مثال للمرأة الناجحة وعدم قدرتها على الإنجاب هو ليس سوى عامل بيولوجي في جسمها ولا يجب ان يغير اي شيئ في حياتها لأن هناك مئات الاطفال في دور الأيتام والشوارع يتمنون حضن أُم مثل اليسا. وكما تقول اليسا: الام هي التي تربي و ليست فقط من تنجب. #elissa #elissazkh @elissazkh. Admin: @Rolandbassil

A post shared by Roland Judge (@roland.judge) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار