قال المستشار أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، إن شقيق الفنانة دائمًا ما يتحدث عن تصريحات وأخبار مرتبطة بها.

تابع المحامي: تحدثنا معه وديًا أكثر من مرة بالتوقف عن التحدث باسم الفنانة عن أي أمور تخصها.

اقرأ: شيرين تقولها علنًا: أرفض العودة لحسام

وأكمل في مداخلة مع الإعلامي عمرو_أديب: فيه بيان صادر من مكتبي بصفتي محامي ياسمين، أكدت خلاله أنه لا يجوز أبدًا التدخل في الحياة الشخصية للفنانة ياسمين عبد العزيز، واللي بيتكلم يتكلم عن نفسه، والتدخل السافر في حياة المشاهير أمر مؤلم، ولو ياسمين عايزة تقول حاجة لجمهورها هتقولها بنفسها دون وسيط.

وعن استمرار زواجها من الفنان أحمد_العوضي، قال: أي أمور تخص الحياة الشخصية للفنانة ياسمين عبد العزيز سيكون الإعلان عنها للجمهور حق أصيل لها.

وأصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانًا صحفيًا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبد العزيز، بعدما أثار الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، جدلًا واسعًا بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بيان ياسمين عبد العزيز: يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف البيان: لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذل

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار