نشر الممثل المصري محمد_إمام ابن الزعيم عادل_إمام صورةً له، ظهر لا يرتدي التي شيرت من إحدى المناطق الطبيعية وربما تكون حديقة منزله لأن الخلفية ليست واضحة بما يكفي لتحديد الموقع.

ظهر يضحك وينظر نحو الأسفل، فيما عرض جسده الرياضي الذي يهتم به كثيرًا، فنراه يمارس باستمرار الرياضة ليحافظ على رشاقته وحيويته، ولأنه يلعب أدوارًا صعبة تتطلب الكثير من مشاهد (الأكشن).

لكي يمتلك الطاقة اللازمة لأي دور يتقمصه، واحترامًا للمشاهد الذي يتابعه، يتبع نظامًا غذائيًا صحيًا يعيق زيادة الشحوم إلى جسده.

صورته حققت تفاعلًا كبيرًا لكن كثيرين سألوا عن سرّ تعريه هنا، ولا نفهم سرّ هذا السؤال، علمًا أنه ظهر هكذا بأكثر من مشهد خلال مسلسله (هوجان) الذي عُرض في رمضان ٢٠١٩.

إقرأ: محمد إمام اعتذر ومفاجأة وعمره الآن؟ – صورة

محمد ينشر صورًا مماثلة كلّ فترة، وربما يتفاخر بجسده الرشيق أمام زملائه وزميلاته وكلّ من يتابعه.

نحنُ في زمن باتت به الفتاة تتعرّى وتعرض مفاتنها، فكيف نجلد شابًا ثلاثينيًا خلوقًا كمحمد إن خلع التي شيرت؟

ابن الزعيم يشهد الجميع بأخلاقه الرفيعة ونسمع الكثير من الإشادات بحقه من زملائه وزميلاته، ويبدو وفيًا جدًا لزوجته التي لا تطلّ كثيرًا عبر (السوشيال ميديا)، لذا لا يستعرض جسده لجذب الفتيات نحوه مطلقًا بل لإثبات قوته وقدرته على لعب أصعب الأدوار مهما تطلبت مجهودًا جسمانيًا.

لو كان يفعل هذا لسمعنا أخبارًا معيبة عنه في الكواليس، كما نسمع عن غيره ممن يواعدون فتيات في النوادي الليلية وخارجها، فيخونون زوجاتهم ويسيئون لصورتهم ونجوميتهم أمامنا، غير آبهين بما يلحقون بسمعتهم من أذى.

محمد محترم جدًا كما يقول كلّ الناس عنه في الوسط، لا نستغرب لأنّه ابن العملاق عادل إمام الذي لطالما كان محبًّا ومحترمًا ولطيفًا منذ بداية مسيرته.

محمد إمام
محمد إمام
Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار