بدأ النجم المصري محمد حماقي العمل على ألبومه الجديد، حيث يعقد جلسات مع عدد من ألمع أسماء الشعراء والملحنين والموزعين، ومن المتوقع صدور العمل قبل نهاية العام الحالي.

خلال العام المنصرم أطلق النجم المصري ألبوماً تحت عنوان (عمره ما يغيب) الذي حققت أغانيه نسبة مشاهدة وأستماع عاليتين على مختلف التطبيقات.

وصور حماقي أغنيتين من الألبوم الأول حمل عنوان (أجمل يوم) الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات العالمي (اليوتيوب) تجاوزت الـ 16 مليون، أما العمل الآخر فحمل عنوان (ما بلاش) وتجاوزت نسبة المشاهدة للعمل الـ 21 مليون.

محمد حماقي
محمد حماقي

وكان النجم محمد حماقي أحد أبرز الفنانين الذين شاركوا الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش حفل زفافهما حيث قام بإحياء الحفل إلى جانب كل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والنجم المصري تامر حسني.

محمد حماقي، ظهر خلال الحفل برفقة زوجته نهلة الجارحي، والتي عاد إليها مؤخرًا بعد فترة انفصاله عنها ويعد هذا هو الظهور الأول لهما معًا في مناسبة فنية.

محمد حماقي مع زوجته في أول ظهور لهما
محمد حماقي مع زوجته في أول ظهور لهما

من ناحية أخرى، يستعد حماقي لأحياء حفل في شرم الشيخ الموافق 27/1 في (بورتو شرم الشيخ)، كما تعاقد على أحياء عدد من الحفلات أبرزهم فى (المدرسة الألمانية)، في المنيا، يوم 3 /2.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار