أعلن الفنان المصري محمد_رمضان، عن طرحه أغنية جديدة بعنوان (عيد ميلادي)، موضحاً أنه طلب من الشركة المنتجة تأجيلها أكثر من مرة لكنها لم تستجب، لهذا السبب كان مضطراً لطرحها.

كتب رمضان عبر صفحته: (أغنية اليوم عيد ميلادي، مع المغني سكيلز..طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجيب).

وأضاف: “لازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي لأن ده إلتزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لنا”.

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان دعم القضية الفلسطينية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كان رمضان تعرض لهجوم بسبب التزامه الصمت تجاه أحداث القضية الفلسطينية واستمراره في احياء حفلاته الغنائية.

محمد رد على الانتقادات الموجهة له، وعلق قائلاً:

(لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي و مؤسستي تعمل منذ ثلاثة ايام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. و فيي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من امام المسجد الدعاء للشهداء من النساء و الاطفال و ان يصبر قلوبنا جميعاً).

من جهة أخرى، حذرت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، من مطالبة الجيش الإسرائيلي سكان قطاع غزة وممثلي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في القطاع، بمغادرة منازلهم خلال ٢٤ ساعة والتوجه جنوباً.

وأكدت مصر على أن هذا الإجراء يعد مخالفة جسيمة لقواعد القانون الدولي الإنساني، وسوف يعرض حياة أكثر من مليون مواطن فلسطيني وأسرهم لمخاطر البقاء في العراء دون مأوى في مواجهة ظروف إنسانية وأمنية خطيرة وقاسية، فضلاً عن تكدس مئات الآلاف في مناطق غير مؤهلة لاستيعابها.

وطالبت مصر الحكومة الإسرائيلية بالامتناع عن القيام بمثل تلك الخطوات التصعيدية، لما سيكون لها من تبعات خطيرة على الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة. وعلى ضوء ما هو مقرر من إحاطة الأمم المتحدة لمجلس الأمن يوم الجمعة بشأن هذا التطور الخطير، طالبت مصر مجلس الأمن بالاضطلاع بمسئوليته لوقف هذا الإجراء.

ودعت جمهورية مصر العربية الأمم المتحدة، والأطراف الفاعلة دولياً إلى التدخل للحيلولة دون المزيد من التصعيد غير محسوب العواقب في قطاع غزة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار