أعلن الفنان المصري محمد_رمضان، عن وجود مؤامرات خفية، ومحاولات لإفشال حفله الغنائي المقرر أن يحييه مساء يوم الجمعة ٢٦ أغسطس/أب، في نورث سكوير العلمين الجديدة.

نشر محمد رمضان عبر صفحته فيديو استعرض فيه عدداً من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صوراً تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلاً: “هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل”.

يأتي هذا، بعدما انتشر في الأيام الماضية فيديو غير مألوف، جعل بعض الجمهور يتهم محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، كما تسبب في اعتلاء اسم النجم محمد رمضان الترند على موقع جوجل وباقي مواقع التواصل.

وعلى غير العادة، خرج النجم الكبير محمد رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروج هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان بإنها حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي مبوقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مؤكدأ أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

إقرأ: محمد رمضان يرقص في طائرة خاصة – فيديو

رمضان رد على تلك الشائعات سريعاً: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها».

وتابع: “انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

إقرأ: محمد رمضان يحتفل بعيد زوجته – صورة!

اختتم قائلاً: (جمهوري الحبيب محمد رمضان يركب فيراري يركب لامبورجيني، انما لا مؤاخذة يعني مايركبش راجل).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار