لا يزال الفنان المصري محمد شاهين، يحقق نجاحات كبيرة بأغنيته الجديدة (ابن عمي)، التي وصل عدد مشاهداتها إلى نصف مليون عبر اليوتيوب، بعد طرحها بساعات قليلة.

انهالت تعليقات نجوم الفن والجمهور، لتهنئة شاهين، فتلقى رسالة من الفنانة نداء شرارة، التي كتبت: (الله عليك ألف مبروك)، ومن الملحن عزيز الشافعي الذي كتب: (مبروك يا شاهين، مبسوط بشغلنا سوا، وبتمنالك النجاح إن شاء الله يا موهوب)، ومحمد سراج الذي قال: (شاهين بس بيسخن بألبوم قوي جدا ان شاء الله، وهو عارف الأغنية دي عندي ايه وبحبها إزاي).

ألبوم شاهين، من إنتاج شركه (إم تاتش برودكشن) لمالكها محمد مهاب، ويحتوي على الكثير من المفاجأت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم للمرة الأولى في ألبوم غنائي.

تعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، أحمد المالكي، صابر كمال، محمد النادي، محمد يحيى، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، زيزو فاروق، سامح رأفت ، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، سامح فرج، إسماعيل عبده، ومحمدي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار