إثر تعرّضه لإصابة بالكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، توجّه الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى إسبانيا لتلقّي العلاج اللازم والتعافي. لكن عند وصوله إلى المطار، تفاجأ بمراسل كان يلاحقه ويطرح عليه الأسئلة من دون الحصول على أي إجابة منه.

لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح
الفرعون المصري محمد صلاح أفضل لاعب كرة قدم عربي لعام 2016

اكتفى الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي محمد صلاح الذي خبّأ وجهه بقلنسوة قميصه ومشى بسرعة متجاهلاً المراسل الإسباني الذي لم يستسلم واستمرّ بملاحقته في المطار محاولاً أخذ أي معلومة منه. طرح المراسل عليه عدة أسئلة بما فيها: (هل ستشارك في بطولة كأس العالم؟ هل تتوقع أن تلعب مع المنتخب المغربي؟ هل تظن أن اللاعب سيرجيو راموس تعرّض لك عن قصد؟ هل ستشارك في ريال مدريد السنة المقبلة؟) رفض محمد صلاح الإجابة عن أي سؤال والتزم الصمت وربما ابتسم قليلاً.

فيديو محمد صلاح يتجاهل المراسل الإسباني:

https://www.youtube.com/watch?v=8xZJzUqDtDg

أثار ذلك الفيديو سخرية عارمة من المراسل الذي يظنّ أن محمد صلاح مغربي وليس مصريًا، وانتقده رواد مواقع التواصل الإجتماعي فقال أحدهم: (ليقل أحد له أن محمد صلاح مصري وليس مغربياً، ربما سيجيب على أسئلته)، وأحدهم قال: (إن المراسل سكران لا محال، أولاً بسبب مسألة المنتخب المغربي وثانيًا لأنه سأله عن راموس ثم عاد وسأله إن كان سينضم إلى ريال مدريد، هل هو جادّ حقًا؟)

هل تعتقدون أن محمد صلاح كان فظًا مع ذلك المراسل؟ أم توافقوه بالتزامه الصمت؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار