نفى الإعلامي المصري رامي رضوان، حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول الاعتزال محمد صلاح دوليًا بعد حفل التكريم الذي أقامه رئيس الشيشان رمضان قديروف لوداع المنتخب المصري بعد خروجه من بطولة كأس العالم.

كتب رامي رضوان عبر حسابه على موقع الـ Facebook: (الحقيقة إن فيه مواقع مصرية إما ساذجة أو خبيثة نشرت خبر صلاح بصيغة التأكيد..يعني هتلاقي عنوانهم مثلا ” نقلا عن CNN محمد صلاح يعلن إعتزاله اللعب الدولي” CNN لم تجزم إن هذا قرار صلاح بل تكهنت أنه قد يتخذ هذا القرار).

الإعلامي المصري رامي رضوان واللاعب المصري محمد صلاح
الإعلامي المصري رامي رضوان واللاعب المصري محمد صلاح

تابعت: (و كل من يعرف محمد صلاح يعلم علم اليقين أن محمد صلاح مستحيل يتخذ قرار زي ده. القصة و مافيها…واضح إن حد من طرفه..ممكن يكون وكيل أعماله مثلا..زق خبر بالصيغة دي لمحاولة إمتصاص الهجمة اللي على صلاح في الصحف الإنجليزية بعد صورته مع رئيس الشيشان. و ده تصرف ساذج الحقيقة ومكاسبه تكاد تكون منعدمة. كان الأولى أن يتم تجاهل الموضوع تماما).

واصل رامي رضوان حديثه قائلاً: (طب إذا أنا ليه بلقي باللوم على إتحاد الكرة المصري في بوست سابق حول هذا الموضوع؟ لأن ببساطة قرار إختيار الشيشان للمعسكر عليه علامات إستفهام..و طريقة إدارة الإتحاد لازمات كتير من قبل إنطلاق بطولة كاس العالم كانت إدارة غير محترفة تماما و هي أحد الأسباب الرئيسية في خسارتنا فرصة التأهل في البطولة..لأن أي إتحاد ضروري إنه يوفر أفضل و أريح أجواء للجهاز الفني و اللاعبين عشان يركزوا في هدفهم. حتى بصوا على أي إتحاد تاني و الفرق الأخرى هتلاقوا منتخبنا و اتحادنا اللي حواليه حوارات كتيييير والتانيين يعملون في صمت و تركيز).

روان سمير – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار