حل فنان العرب النجم السعودي الكبير محمد_عبده، ضيفاً عبر برنامج تفاعلكم، الذي تقدمه سارة دندراوي، على قناة العربية.

تحدث فنان العرب عن رأيه حول صوت مصر الأول، وقال: “أنغام مطربة مصر الأولى ومن أسرة موسيقية وتتمتع بالكاريزما، وأرى أن أنغام وأصالة هما المطربتين الوحيدتين اللاتين يمكنهما غناء الأغنية الكلاسيكة الطربية، ولكن شيرين عبد الوهاب تغني فقط ولا تنتظر منها طرب.

أما عن تصريحه مصر أم الدنيا والسعودية أبوها، قال: من في قلبه مرض يفسر هذا التصريح بشكل خاطئ، ولكن الشعب المصري محب للسعودية لأنها بلد الحرمين، وكنت أقصد به أن أؤكد على التكامل بين مصر والسعودية كبلدين عربيين.

كانت النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، اطلت في لقاء مع برنامج (ET_بالعربي)، وردت على الجدل المثار حول آخر تصريح لها: (أنا الوحيدة اللي استحق لقب صوت مصر)، وقالت إنها لم تقصد الاساءة لأي فنانة أخرى.

قالت شيرين في تصريحاتها لET بالعربي: “كلنا أصوات مصر، كلنا أصوات العرب، كل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما يكون في أي مكان”.

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

تابعت: “مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد”.

وفي تعليقها على الجدل المثار حول وجود منافسة على اللقب بينها وبين الفنانة أنغام، خصوصاً بعد غضب جمهور أنغام بشدة من تصريحاتها قالت: “ما قصدتش ده خالص”.

شيرين بتلك التصريحات العقلانية أنهت الجدل حول لقب (صوت مصر) وقفلت الباب أمام كل من يحاول افساد علاقتها بزميلتها النجمة أنغام التي كانت أولى الداعمات لها في أزمتها الأخيرة حين دخولها المستشفى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار