أقيم مساء يوم 9 مايو/آيار على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية حفل سلطانة الطرب أنغام، وفنان العرب محمد عبده، للسنة الثالثة بحضور عدد كبير من الجماهير وحضرالحفل وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، السفير السعودي أسامة نقلي، الملحن محمد مدين، المطربة وعد البحري، وشخصيات اعتبارية من القناصل والسفراء والوزراء والفنانين.

المطربة المصرية أنغام

غنت أنغام عدداً من أشهر أغنياتها الخليجية مثل (إسمع الآتي)، (أول ما إيدي)، كلمات مبارك الحديبي، (أيوه حبيت)، (كل الكلام)، و(آخر العنقود)، كلمات عمر النعيمي، وهي الأغنية التي غنّاها الفنان محمد عبده عام 2004، ومن أغنياتها باللهجة المصرية قدمت (اكتب لك تعهد)، (سيدي وصالك)، (أتمنى له الخير).

فنان العرب محمد عبده

كما صعد فنان العرب محمد عبده وشدا بعدد من أغنياته منها (تأخرنا، عمري نهر، خضار البحر، لو ما تحب العين)، بالإضافة إلى الأغاني (لكل شي أول) كلمات فايق عبد الجليل، و(أنا شرهان) كلمات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، و(جتني الأسامي) كلمات فهد عافت، و(جيت على بالي) كلمات ثريا قابل، و(في المقهى) كلمات نزار قباني.

الفنانة المصرية أنغام تطرب الجمهور على المسرح

وكان الفنان محمد عبده، قد أضاف في البروفة النهائية أغنية عاشرة هي أغنية (ما أجملك) أيضاً من ألحان الموسيقار طلال ومن كلمات أحمد المري.

فنان العرب محمد عبده

تصاحب الفنان محمد عبده أضخم فرقة أوركسترا تتألف من 165 عازفاً بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبإشراف عام من خالد أبو منذر المشرف على أعمال الموسيقار طلال الفنية.

الفنانة المصرية أنغام
انغام على المسرح
فنان العرب محمد عبده
فنان العرب محمد عبده

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار