https://www.youtube.com/watch?v=3aG3xQVZZZM

أجرت وكالة (الأناضول) لقاءاً حصرياً مع النجم التركي نجاتي شاشماز والذي عُرف في الوطن العربي بإسم (مراد علم دار) من خلال المسلسل الشهير (وادي الذئاب) الذي حقق ولا يزال أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والعالم.

مراد كان اتُهم من قبل الدولة التركية بأنه كان مع الإنقلاب الذي حصل في تركيا في تموز – يوليو 2016 وكانت نقلت بعض الصحف خبر اعتقاله، إلأ أن شركته المنتجة للمسلسل (بانا فيلم) كانت أكدّت أن المحكمة برّأت مراد من تلك التهم المنسوبة إليه.

وكنا نشرنا منذ أسابيع خبر تصوير فيلم (وادي الذئاب – وطن) والذي كان اسمه قبل الاتهام والمحاكمة (وادي الذئاب – الانقلاب) وسيعرض الفيلم قريباً في تركيا ومن ثم عبر اليوتيوب.

النجم التركي مراد علم دار
النجم التركي مراد علم دار

قال نجاتي أو علم دار، ومن موقع تصوير (وادي الذئاب – الوطن) الذي يُصوّر في أنطاليا بأن الفيلم سيبصر النور في أيلول – سبتمبر أو تشرين الأول – أكتوبر وستعلن الشركة المنتجة عن هذا الفيلم وستوزع بياناً صحافياً لاحقاً. وأكد أنه بعد الفيلم سيبدأ بتصوير مسلسل وادي الذئاب بموسمه الجديد أي الـ 12.

وقال مراد: (الفيلم اسم على مسمى الوطن، نحن من قبل كنا قد قدمنا أفلاماً مثل وادي الذئاب العراق، وفلسطين، أما الآن فإسم فيلمنا سيكون بعنوان (وطن) وسيشرح المشاكل التي في الداخل والتي عشناها قبل فترة قصيرة)

وأضاف: (أنا على يقين بأن جمهور وادي الذئاب ينتظر فيلم (وطن) بحماس عالٍ، وآمل أن تشاهده كل تركيا أيضاً)

مشاهد من فيلم (وادي الذئاب)
مشاهد من فيلم (وادي الذئاب)

وتابع مراد علم دار: (يجب أن لا نفجّر ولا نخرّب أملاك الدولة حتى ولو كانت خردة، الحمدالله على سلامة دولتنا وشعبنا مجدداً من الانقلاب الذي تعرضنا له. أتمنى أن لا نعيش ما عشناه من قبل.. لا قدّر الله (وهنا يقصد الانقلاب الذي كاد حصل في تركيا العام 2016).

وأضاف شاشماز: (بعد انتهاء الفيلم سيُبث في دار السينما إن شاء الله، وسنوزع بياناً صحافياً بشأن الفيلم ما بين سبتمبر – أيلول وأكتوبر – تشرين الأول، وبعد 4 أو 8 أسابيع سنبدأ يتصوير مسلسل (وادي الذئاب) بجزئه الـ 12)

وختم المقابلة قائلاً: (أشكر بلدية انطاليا ورئيسها السيد مندرس، بالإضافة إلى المحافط وإدارة الأملاك والقائمقام ومدير الأمن في انطاليا)

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار