انتشرت شائعة منذ يوميْن مفادها أن المراسلة التي تعمل في شاشة (الجديد) راشيل كرم أُصيبت بفيروس كورونا، الذي بدأ ينتشر في لبنان مخلفًا ٤ إصابات مؤكدة حتى اللحظة.

راشيل نفتها، لكنها قالت إنها خضعت للفحوصات الطبية أمس، وتنتظر نتيجتها اليوم وكتبت: (‏لان شغلي كله مع الناس وبينهم فاكيد لازم وضروري ومن المسؤولية الواحد اذا حاسس بعوارض انو يعمل الفحص ويتأكد ويوقّف الوسواس ويحمي حالو والناس حواليه).

إقرأ: هل أُصيبت راشيل كرم بفيروس كورونا؟ – وثيقة

راشيل أعلنت أمس إن النتائج أتت سلبية، ما يعني أنها ليست مصابة بالفيروس الذي سجّل حالة سابعة أمس، وكتبت: (‏اتصلوا فيّ من المستشفى وطلعت نتيجة الكورونا‬⁩ سلبية، ‏شكراً لكل حدا اطمئن والاهم نتذكر هيدا رشح ومنو فيروس بالهوااا ولا قاتل ونسبة الوفيات ٢.٥٪ !! ونص المصابين بالصين مثلاً شفيوا، ‏وعليه الاحتياط واجب اكيد وتحديدا كيف منعطس واكيد كل واحد حرّ باحتياطاته بس فعلا لا داعي للهلع).

معظم الفنانين والإعلاميين والمتابعين هنأوا راشيل وتمنوا لها السلامة الدائمة وأشادوا بمهنيتها الرفيعة وكيف خاطرت نسبيًا بحياتها لتكون على الأرض وتساهم بإيصال صوت الناس الموجوعين في الشارع لأهاليهم وأبناء بلدهم الذين يجلسون خلف الشاشات.

راشيل كرم تعلن عدم إصابتها بفيروس كورونا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار