نشر النجم العالمي ظافر العابدين صورة قديمة له تعود لمرحلة المراهقة، على صفحته الشخصية على الفايسبوك وبدا فائق الجمال كعادته حيث أن ملامح وجهه لم تتغيّر كثيراً بل زاد جمالاً وأناقة وهيبة.

النجم العالمي ظافر العابدين
النجم العالمي ظافر العابدين

ظافر كان دخل عالم هوليوود من خلال دوره في فيلم 2 Sex In The City، وكان دوره مهماً كثيراً، وفي العام 2002 وقبل تخرجه، لعب دور قائد فريق كرة قدم فرنسي اسمه مارسيل ساباتييه في المسلسل التلفزيوني البريطاني Dream Team الذي عُرض على قناة سكاي 1، ثم ظهر في مسلسل Spooks الذي عرض على الـ BBC وفي مسلسل The Bill الذي عُرض على قناة آي تي. كما لعب دوراً في الفيلم التلفزيوني The Mark of Cain وجسّد دور عمر عبد الله. كما لعب دوراً في فيلم شفرة دا فنشي، لكنه أُقتطع عند التوليف.

هكذا كان ظافر العابدين في فترة المراهقة
هكذا كان ظافر العابدين في فترة المراهقة

كما شارك في عدد من المسلسلات العربية، وأهمها مسلسل (حلاوة الدنيا) الذي عرض في رمضان، بالإضافة إلى مسلسل (كاراميل) الذي حقق نجاحاً كبيراً وهو يستعد حالياً لتصوير مشاهده الأولى من فيلم (كاراميل) الذي سيعرض في شهر كانون الأول – ديسمبر.

ولظافر قاعدة جماهيرية كبيرة ويُلقب بسارق قلوب النساء، ومن يعرف ظافر شخصياً يحدّث عن جمال قلبه وتواضعه الكبير.

جان معوض – بيروت

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار