تعرضت الفنانة المغربية، مريم حسين لانتقادات عنيفة واتهمت بالشماتة من المطربة السورية، أصالة بعد تأكيدها خبر انفصالها عن زوجها طارق العريان، ونشرت مريم حسين فيديو مثيرا للجدل عبر حسابها الشخصي، تظهر فيه متأثرة وحزينة على أغنية بصوت أصالة تحمل عنوان (ذاك الغبي)، وكتبت: (هذا المقطع مني لأصالة بمناسبة طلاقها).

اقرأ: مريم حسين الذكية تهنئ أصالة بمناسبة طلاقها – فيديو

الهجوم جعل الفنانة تخرج لتبرر موقفها، وقالت أنها بكت ايضا عندما غنت الأغنية، كما وصفت جميع الرجال بالخائنين، مشيرة أن الرجل الذكي هو من يخون ولايدع زوجته تكتشف الامر، مضيقة في أخر المقطع، أن حتى والدها يخون والدتها.

من جهة أخرى، طالبت مريم حسين السلطات المغربية والإماراتية بمتابعة الاعلامي صالح الجسمي، لأنه كان يساعد حساب (حمزة مون بيبي)، في نشر فضائح المشاهير، كما أكدت على أن الجسمي سجن لمدن شهر ونصف الشهر بسبب سبه للمغرب ولمدينة مراكش على خليفة إلقاء القبض على المغني عيضة المنهالي في شبكة للدعارة، وذلك بعد نشره فيديو مباشر على سناب شات مما تسبب له في المتابعة القضائية.

View this post on Instagram

#مريم_حسين ترد ع انتقادات ع مقطع الي أهدته #اصالة_نصري كل رجال يخونون انا معهم بس لازم يكون ذكيي @emritaall224 قصتى يابنات مع التكميم?? كنت ببحث عن دكتور لعملية التكميم لأنه طبيعتي أخاف من العمليات? لكن مافي حل وبدء زوجى يقول كلام ماله داعى? قررت أبدا وبأسرع وقت أحل مشكلتى ودخلت الانستقرام وشفت أعلان عن منتج تنحيف لكن ماعندى ثقة فيهم ? لقيت دكتور تكميم له خبرة ويقولون أنه ممتاز رحت الدكتور وقال نشوف ونحدد موعد العملية بهاذا الوقت الرعب من دخول العمليات سيطر عليي? تذكرت المنتج وقلت ببحث عنه لعله يكون خير وأستفيد دخلت الصفحة أستكشف أكاونتها ولقيت تجارب كثير وقلت في نفسي ممكن يكونو غير حقيقين وقررت أبحث أكثر عن تركيبت المنتج لأنى مرضيت سكر?? بدئت وصليت ركعتين وتوكلت على لله وكلمت لأكاونت وطلبت المنتج وبدئت صاحبت الأكاونت بمتابعتى وكان عندها خبرة ممتازة بصراحة وكل يوم تدعمنى بالمعلومات وبفضل لله فقددت ١٦ كيلو?وغير كذا وقفت علاج السكر لانه المنتج هاذا ساعدنى بتنظيم السكر عندى وزوجى ماصدق النتائج ويقول استمرى بعد أكثر وألف الحمدلله ووعدتت صاحبت لاكاونت من شدة فرحتى انه أتكلم عن تجربتى بكل صدق يلي يبغا يعرف تفاصيل نزولي يتواصل معاها وربي يبارك لها ? @emritaall224 @emritaall224

A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5) on

النمر المقنع – سبايس تون
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار