فقط على (روتانا دراما) يمكن للمشاهدين العرب متابعة مسلسلاتهم المفضلة في حلقات متتالية يومياً، إذ أن القناة استنبطت هذه الطريقة في خطوة لتفادي انتظار عرض حلقات لفترات طويلة قد تستمر في بعض الأحيان لأشهر، فتقتصر بالتالي (روتانا دراما) وقت عرض مسلسلات كاملة في أسبوع واحد أو أيام قليلة.

هوى الروح

حالياً، تقدم القناة عدداً من المسلسلات العربية والتركية منها (هوى الروح) يومياً الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية. العمل مدبلج دراماي تركي في إطار رومانسي جديد مأخوذ من الرواية الشهيرة (فاتححربية) والتي تحكي قصة فتاة شابة من الضواحي عالقة بين عالمين، أحدهما يمثل حياتها التقليدية والآخر يمثل الحياة الحديثة المليئة بالرفاهية، فأيهما ستختار؟

أيضاً يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل المصري (الخروج) يومياً الساعة الثانية عشر ظهراً وهو بوليسي يعتمد على الغموض فى أحداثه التي تبدأ بجريمة قتل فى ظروف غامضة، فيتم تكليف ضابطين من المباحث هما الرائد ناصر محمود (شريف سلامة)، والمقدم عمر (ظافر العابدين) بالبحث عن القاتل.وفي ظل الأحداث وتطورها يتم توجيه أصابع الاتهام للعديد من الشخصيات، وإذا بمجموعة أخرى من جرائم القتل تقع مرتبطة بنفس القاتل المجهول.

ضمن الأعمال الدرامية الخليجية، تعرض روتانا دراما مسلسل (المبتعثات) الساعة الثانية ظهراً من كل يوم، وهو يروي قصة أربع فتيات سعوديات يسافرن إلى الخارج لاستكمال دراستهن الجامعية،فتنشأ بينهن صداقة قوية يتم الكشف من خلالها عن الأسباب التي أدت إلى ابتعاث كلّ منهن، إضافة إلى عرض التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجههن.

أما مسلسل (العراب) الذي يعرض يومياً الساعة الرابعة عصراً، فهو إعادة صياغة عربية بـ 60 حلقة للثلاثية الهوليوودية التاريخية (العراب) للكاتب العالمي ماريو بوزو، ولكن بنكهة عربية وإضافات قصصية خاصة. تدور أحداث المسلسل بين أواخر خمسينات القرن الماضي حتى العقد الأول من الألفية الجديدة عن قصة (مختار المختار) الذي يبني إمبراطورية مالية عملاقة بطرق غامضة، تتقاطع مع العداوة بين عائلة (المختار) وعائلة (الأفندي) التي قتلت وأبادت عائلته.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار