فاجأ الطبيب معن الخطيب، جراح الوجه والفكين مرضاه ومتابعيه بإطلاقه تقنية جديدة في عالم التجميل عمل مطولًا عليها، وهي تقنية الـFox eyes .

وهي موضة جديدة، تحديدًا في صفوف نجمات هوليوود، حيث تعمل على تعديل منطقة الأعين والحواجب، شكلياً ووظيفيا.

ومن اكثر النجمات اللواتي نجحت عليهن هذه التقنية، عارضة الأزياءالعالمية “بيلا حديد”.

الا ان دكتور الخطيب وكعادته عدل هذه العملية بما يتناسب مع تناسقالوجه، وجاء بهذه التقنية الخاصة، التي يقوم بها بثلاثة طرق مختلفةتختلف بحسب بنية الوجه وعمر الحالة التي يعمل عليها.

اقرأ: جراح الوجه والفكين الدكتور معن الخطيب: لماذا تخضع النساء لعمليات التجميل

وفي اتصال خاص مع د.معن، اعرب عن سعادته بنجاح هذه التقنية فور اصدارها.

وقال إن هذه التقنية هي مجموعة إجراءات تجميلية في منطقة الجفون والعين مع رفع الحاجب، ولها تقنيات عدة، يمكن مزجهم للحصول على النتيجة الأفضل.

كما واثنى على ان هذا الإجراء يختلف من حالة إلى أخرى ففي بعضالحالات يضطر للجوء إلى الجراحة في الجفن السفلي، والعلوي بالإضافة إلى جراحة ما فوق الحاجب.

أما في حالات أخرى يمكن ان يختصر على الخيوط التجميلية، او حتى على حقن مادة الـ Botox والـ filers.

اكد على ان الشكل الأمثل للـ fox eyes يتحقق من خلال الجمع بينهاوبين تقنية الـ Max Fax التي سبق اخترعها، باستخدام الـ filers والـBotox بحسب ما يتناسب مع كل حالة.

وكان لجأ حينذاك إلى دراسة تفاصيل الوجه وجاء بتقنية، Max-Fax،الخاصة.

وهي تقنية تجميلية تعمل على إبراز الوجه والفكين، بعيدا عن المبالغةوالحقن غير المبرر.

يمكن الحصول على Max Fax بثلاث تقنيات مختلفة، أما من خلالالحقن، او باللجوء للخيوط التجميلية، او حتى إلى الزراعة في الحالات الكبرى.

اقرأ: جراح الوجه والفكين الدكتور معن الخطيب يتألق وينفرد بتقنية التجميل الخاصة Max-Fax

والملفت ان هذه التقنية اتخذت انتشارًا واسعًا على مستوى الدولة والعالم، حتى أصبحت عيادة معن الخطيب الخيار الأول لنجمات التلفزيون وملكات جمال العالم، اللواتي تبحثن عن الجمال الطبيعي.

فمع هذه التقنيات، تمكن دكتور معن الخطيب من تحويل الجراحات التجميلية من تلك التي تعمل على نفخ وشد الوجه للحصول على شك لاصغر، إلى تلك التي تحدد معالم الوجه وتعمل على إبراز جماله الخاص.

فأصبحت أكثر انتشارًا في صفوف الإناث من مختلف الأعمار، دون انتقتصر على كبار السن، بل باتت “موضة” تقوم بها اي فتاة قد بلغتالثامنة عشرة من عمرها، لتزيد جمالها وإشراقة وجهها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار