على إثر احتجاجات الفلسطينيين في لبنان ضد قرارات وزارة العمل، هاجمت الممثلة اللبنانية، سها قيقانو الفلسطينيين المحتجين، وطالبت بحرقهم في أفران هتلر.

وقالت قيقانو: (بعد ما خلصنا من مشروع ليلى الشيطاني، فلتوا الفلسطينيين بصيدا بتظاهرات ضد قرارات وزير العمل العمى ملا بلد. “صار بدا مكتب تاني أو حكومة عسكرية أو أفران هتلر. فلتانين متل الوحوش بدّون يقعدوا عنا ويشتغلوا بلا قوانين).

قيقانو، جذبت إنتباه العدو الصهيوني، بالتحديد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، افيخاي ادرعي، الذي كتب تغريدة وجهها للممثلة اللبنانية، جاء فيها: (هاجم الفلسطينيون كلام الممثلة اللبنانية #سهى_قيقانو العنصري في الوقت الذي وضع فيه مشاغبوهم المشاركين في مسيرة الفوضى قبل قليل علم الوحش النازي على السياج الامني مع إسرائيل فعلا اللي استحوا ماتوا).

نجمة مسلسل(الباشا)، ردت بقوة على الصهيوني، وقالت غاضبة: ( مبشرفني الصهاينة ترد عليي وشو خصكون انتو يا العدو.انا عم احكي عن تصرف داخلي من المشاغبين.قضية فلسطين كل عمرا بقلبنا وانتم تبقون المغتصب الاكبر.العتب على الاعلامي المحرض وزلامو وبعض من المواقع واللبنانية العميلة.لن ننسى حرب تموز ومجازر قانا وانتم صلبتم يسوع المسيح ابن الله).

الصهيوني لم يتوقف بل هاجم مرة أخرى سها ووجه لها كلاما قاسيا، قائلاً: ( الجهل والوقاحة.هذه الصورة التقطت على حدودغزة قبل قليل بعد ان وضع المشاغبون العلم النازي على السياج في مسيرة الفوضى. جاء ذلك في الوقت الذي هاجم فيه الكثير من الفلسطينيين وخاصة من غزة الكلام العنصري والقبيح الذي أدلت به الممثّلة اللبنانيّة سهى قيقانو.. فما رأيكم بهذا الجهل؟).

لكن رد اللبنانية كان أقسى، حيث وصف العدو الصهيوني، بالأهبل قائلة: شو؟متحدث باسم جيش العدو؟ولا اهبل هيدا انا قائدي فخامة الرئيس #عون بعشق الوعد الصادق #سيد_الكلام، لي مقبركون يا صهاينة لي حرمتونا من بيت لحم مهد المسيح، شو خصك بمشاكل داخلية بلبنان.انت وزلامك لي عنا بدكون #افران_هتلر عن جد هل مرة. #فلسطين عربية خانوها العرب لي مع اشكالكون).

سها قيقانو
سها قيقانو

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار