أدى خلاف بين الجهات السعودية المنظمة لنهائي كأس السوبر التركية، وفريقي غلطة سراي وفنربهتشه إلى إلغاء المباراة التي كان من المقرر إقامتها في الرياض بعدما أصر الفريقان على ارتداء ملابس عليها صور اتاتورك، لأنها الذكرى المئوية للبطل التركي وابو الاتراك أتاتورك.

وفي بيان الجمعة السبت، شرح منظّمو موسم الرياض، المسؤول عن تنظيم مباراة نهائي السوبر التركي أسباب إلغاء المباراة قائلين: “كنا نتطلّع لإقامة المباراة في موعدها وفقاً للوائح والأنظمة الدولية لكرة القدم التي تقتضي تقديم الرياضة دون أي شعارات، خارج نطاقها الخاص، خاصةً أنه تمت مناقشة ذلك مع الاتحاد التركي في إطار الاجتماعات التحضيرية للمباراة، حيث تم التأكيد على ضرورة التقيّد بما تقتضيه التنظيمات الخاصة بهذه المباراة وفقاً للوائح والأنظمة الدولية”

وأوضح المنظّمون: “تم الاتفاق على عزف النشيد الوطني للجمهورية التركية وإبراز العلم التركي في داخل الملعب وفي المدرجات تقديراً للمكانة التي نحملها للجمهورية التركية. ورغم ذلك التوافق إلا أنه كان مؤسفاً عدم التزام الفريقين بما تم الاتفاق عليه، ما أدى إلى عدم إلغاء المباراة”.

منصة شاهد تحذف مسلسليْ (الحفرة) و(العائلة)

بعد هجوم الممثل التركي نجات ايشلير على السعودية.

اقرأ: التركي نجات ايشلر يسيء للسعودية ويكره العرب! – صورة

وبعد كلام اراس بولوت، الذي سارع للدفاع عن اتاتورك أيضًا ولو بحدّة أقل من نجات، حيث أعطى موقفًا مما حدث في السعودية.

اقرأ: اراس بولوت صمت أمام ديزني واستقوى على السعودية

اتخذت منصة (شاهد) التابعة للمملكة قرارًا بحذف مسلسلسيْ (الحفرة – بطولة آراس) و(العائلة) حين يلعب نجات دورًا بطوليًا.

المسلسلان على المنصة كانا يحققان نسبة مشاهدة عالية حدًا ويتواجدان دائمًا بين المسلسلات الأكثر مشاهدة، لكن أصحاب القرار في المنصة فضّلوا وطنهم السعودية على اي ربح مادي.

منصة (شاهد) لقنت نجوم الأتراك درسًا ومنعتهم من التمادي على المملكة العربية، وكل من يحاول الاساءة لهم فمصيرهم سيكون مصير كل من المسلسلين (الحفرة) و(العائلة)

هنا في هذه الصورة توضح صعوبة فتح التغريدات للاتراك الذين نشروا ضد السعودية

منصة شاهد تحذف مسلسل (العائلة) ومعه مسلسل (الحفرة)
منصة شاهد تحذف مسلسل (العائلة) ومعه مسلسل (الحفرة)
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار